قائمة المنتخب المصري المحتملة.. عودة صلاح وغموض موقف حجازي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 17:24
محمد صلاح نجم منتخب مصر (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع winwin أن النجم محمد صلاح سيكون حاضرًا في معسكر منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام حسن، يوم 28 مايو/ أيار الجاري، استعدادًا لخوض مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

محمد صلاح يسجّل عودته إلى "الفراعنة"

وأكد المصدر بأنه من المقرر أن تشهد قائمة منتخب مصر عودة نجم نادي ليفربول الإنجليزي، فيما سيتم استبعاد عمر مرموش محترف آينتراخت فرانكفورت الألماني، بسبب الجراحة التي خضع لها اللاعب في أصابع اليد.

وأضاف المصدر بأنه حتى الآن لم يتم تحديد موقف أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، من الانضمام لقائمة المنتخب المصري.

وأفصح المصدر ذاته لموقعنا بأنّ أبرز اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم لقائمة المنتخب المصري، إلى جانب محمد صلاح هم: محمود حسن تريزيغيه لاعب نادي طرابزون سبور التركي، ومحمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، وحمدي فتحي لاعب وسط نادي الوكرة القطري، ومصطفى محمد مهاجم هداف نادي نانت الفرنسي.

جدير بالذكر أن معسكر "الفراعنة" للاعبين المحليين ينطلق يوم 28 مايو الجاري، قبل انطلاق موعد الأجندة الدولية بـ5 أيام، على أن ينتظم اللاعبون المحترفون، ومن بينهم محمد صلاح يوم 3 من شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري مواجهة ضد نظيره بوركينا فاسو يوم 6 حزيران/ يونيو، في القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ثم ستغادر بعثة منتخب مصر إلى غينيا الاستوائية 7 يونيو المقبل، لمواجهة منتخب غينيا يوم 10 من الشهر ذاته، بالجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

جدير بالإشارة إلى أنّ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد حدّد موعد الأجندة الدولية المقبلة، حيث من المقرر أن تنطلق خلال الفترة من الثالث وحتى الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

شارك: