أخبار محمد صلاح | دعوات إنجليزية للتخلص من النجم المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 00:14
المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول (X: Mosalah)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تهم أخبار محمد صلاح متابعي كرة القدم المصريين والعرب لما يتمتع به من شعبية جارفة، في وقتٍ تزايدت فيه التكهنات حيال رحيل النجم الأعسر عن ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي 2024، صوب أحد فرق الدوري السعودي للمحترفين.

يمضي صلاح العام السابع تواليًا بقميص ليفربول بعدما انتقل إليه صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وقد أصبح اللاعب خلال تلك الفترة من أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز وعمودًا من أعمدة الفريق السكاوزي.

أخبار محمد صلاح تلاحقت في الأيام القليلة الماضية بعدما سجل هدفًا حاسمًا وقاد منتخب مصر لانتزاع تعادل صعب من ميدان غينيا بيساو يوم الإثنين الماضي بنتيجة 1-1 في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ليعزز الفراعنة صدارتهم للمجموعة الأولى، ثم حضوره حفل زفاف لاعب الأهلي ومنتخب مصر محمد هاني، حيث خطف صلاح الأضواء وتصدر عناوين الصحف المصرية.

والآن يقف اللاعب في مفترق الطرق بمسيرته مع ليفربول، خاصة أنه يدخل في موسمه الأخير مع النادي، وما يعزز فرضية رحيل صلاح هو مغادرة المدرب الألماني يورغن كلوب الذي كان السبب الرئيس في تألق اللاعب وتطوره في البريميرليغ.

أخبار محمد صلاح تتوالى

في مقابلة صحفية مع بودكاست فوتبول إنسايدر الشهير اليوم الخميس 13 يونيو/ حزيران، ناشد حارس المرمى الإنجليزي الدولي السابق بول روبنسون، إدارة ليفربول بضرورة بيع صلاح فورًا هذا الصيف، وعدم انتظار أي شيء.

لعب روبنسون 41 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا وكان حارسه الأساسي في نهائيات كأس العالم بألمانيا 2006، في حين تقمص ألوان توتنهام وليدز يونايتد وبيرنلي في مسيرته، قبل أن يعتزل عام 2017 مع بيرنلي في عمر 37 عامًا.

تشكيلة أسرع اللاعبين في البريميرليغ تخلو من صلاح

وقال روبنسون: "من وجهة نظر اقتصادية، يجب السماح برحيل صلاح الآن، إنه الوقت المناسب لمغادرته.. إن كنت تود الحصول على 100 مليون من بيعه، فبعه الآن وفورًا، فمن جهة ستجدد الفريق ومن جهة ستتعاقد مع بديل له".

يعتقد النجم الإنجليزي أن الآن هو الوقت المناسب لبيع صلاح، إذ يجب اغتنام العروض السعودية الباهظة من أجله، وإلا فسيضطر ليفربول إلى رحيل اللاعب بالمجان حينما يدخل في الأشهر الستة الأخيرة بعقده العام المقبل.

المثير أن ضيوف الحلقة أبدوا اتفاقهم مع مقترح روبنسون ببيع صلاح فورًا في الميركاتو الصيفي الحالي 2024.

في الحقيقة، تابعت الجماهير السعودية أخبار محمد صلاح في الآونة الأخيرة بشغف بعد رحيل المدرب كلوب، حيث بادر الاتحاد بتقديم عروض شفهية إلى إدارة ليفربول، وأبدى النادي الجداوي استعداده لتلبية مطالب الريدز واللاعب المالية.

شارك: