محمد نور يسعد جماهير النصر قبل مواجهة الوحدة الإماراتي

2021-10-16 10:10
النصر السعودي سيلتقي مع الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نجم المنتخب السعودي السابق محمد نور، أنه سيحضر مباراة النصر السعودي أمام الوحدة الإماراتي، التي يستضيفها ملعب "مرسول بارك" اليوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وتترقب الجماهير السعودية مباراتين هامتين اليوم السبت، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، حيث يلعب النصر مع الوحدة، كما يلتقي الهلال مع برسبوليس الإيراني.

محمد نور يُعلن دعمه للاعبي النصر السعودي من ملعب مرسول بارك

 

محمد نور، اللاعب السابق في ناديي النصر والاتحاد السعوديين، تمنى من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" كل التوفيق للنصر والهلال في مواجهتي الوحدة وبرسبوليس. وأضاف: "سأكون بين الحضور بالملعب لدعم ومساندة النصر لتجاوز الوحدة إلى نصف النهائي الآسيوي. كلنا ثقة في نجومنا".

أولى مباريات المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل مع لاعبي النصر السعودي

 

ويستهل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، مشواره مع النصر السعودي بمواجهة الوحدة الإماراتي، بعدما تولى المسؤولية بداية الشهر الحالي خلفًا للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بسبب تراجع النتائج.

ويمتلك بيدرو إيمانويل خبرة كبيرة في الكرة السعودية، حيث قاد من قبل فريق التعاون لحصد المركز الثالث في بطولة الدوري السعودي، كما حقق معه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2019.

بيدرو إيمانويل يصل إلى الرياض لتولي تدريب النصر
 

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021
 

  • الوحدة الإماراتي - النصر السعودي
  • برسبوليس الإيراني - الهلال السعودي
  • جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي - أولسان هيونداي الكوري الجنوبي
  • بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي - ناغويا غرامبوس الياباني

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2021
 

يُنتظر إقامة مباراتي منطقة الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 16 أكتوبر الجاري، في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقرر إقامة مباراتي منطقة شرق آسيا يوم 17 أكتوبر على استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.


وستكون جميع المباريات المقبلة بحضور جماهيري، وبوجود تقنية الفيديو المساعد "VAR"، وستُقام المباراة النهائية للبطولة في السعودية يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: