مسؤول سابق في النصر: حمدالله لا يحظى بمعاملة خاصة!

2021-10-11 12:02
المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله هدّاف النصر السعودي (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر السعودي، سعود الصرامي، أن العلاقة بين الفريق والمهاجم عبد الرزاق حمد الله احترافية بنسبة 100%، ولا تتضمن أي مجاملات للاعب.

وكان حمدالله قد غاب عن تدريبات النصر الجماعية؛ بسبب عارض صحي، وذلك قبل أيام من مواجهة الوحدة الإماراتي السبت المقبل 16 أكتوبر/تشرين الأول، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ودخل المهاجم المغربي في أزمات كثيرة مع ناديه خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد إضاعته ركلة جزاء هامة بطريقة غريبة خلال مواجهة الاتحاد، يوم السبت 18 سبتمبر/أيلول، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بفوز الفريق الاتحادي 3 ـ 1.

وجاء إهدار ركلة الجزاء في الدقيقة الـ75 من عمر المباراة، حيث كانت تشير النتيجة إلى تقدم الاتحاد 2-1، وحاول حمدالله تسديد ركلة الجزاء على طريقة "بانينكا" الشهيرة، ومغالطة الحارس بلعب الكرة ببطء وسط المرمى، لكن الحارس الاتحادي مارسيلو غروهي تصدى لها بسهولة.

مهاجم النصر عبد الرزاق حمدالله يهدر ركلة جزاء أمام الاتحاد

وعقب هذا اللقاء، تصاعدت أزمات حمدالله مع النصر، وتلقى انتقادات حادة جعلته يُغلق حساباته لفترة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما كشف  شقيقه ووكيل أعماله، عبدالرحيم حمدالله، أن الإدارة النصراوية قررت خصم 40% من راتب اللاعب المغربي، قبل ربع نهائي دوري أبطال آسيا بـ10 أيام.

لا مجاملة للمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي

أكد متحدث النصر السابق، سعود الصرامي، عبر برنامج "الحصاد الرياضي" على قناة "24 الرياضية" السعودية، أن علاقة الإدارة الحالية مع حمدالله تنتهي في أغسطس/آب 2022 مع نهاية عقده.

وأضاف الصرامي بقوله: "هي علاقة احترافية تعاقدية بنسبة 100%. عندما تحضر سوف تستحق بنود العقد بالمزايا، ولما تغيب ستُطبّق عليك العقوبات".

وتستمر الأزمة بين فريق النصر ولاعبه حمد الله، بعد مجموعة من الخلافات نشبت بين الطرفين، إذ من المنتظر أن ينتهي بهما الأمر إلى الانفصال، ورحيل اللاعب إلى وجهة أخرى، خصوصا وأنه يملك عروضا عدة، من داخل وخارج الدوري السعودي، وسيصبح لاعبا حرا بداية من شهر يناير المقبل.

إعلامي سعودي: عبدالرزاق حمد الله سينتقل إلى النصر الإماراتي

الإعلامي السعودي، سطام الثقيل، كان قد نشر تغريدة على حسابه بـ"تويتر"، كشف من خلالها عن الفريق الجديد الذي سينضم إليه اللاعب عبد الرزاق حمد الله، في إشارة منه إلى مغادرته النصر.

وكتب سطام الثقيل في تغريدته: "حمد الله إلى النصر الإماراتي"، دون الإشارة إلى أي معلومات أخرى تخص تفاصيل هذه الصفقة.

هذا ويستعد النصر بشكل قوي للمباراة الهامة المُنتظرة أمام الوحدة الإماراتي، بداية الأسبوع المقبل، ويأمل في تحقيق الانتصار والعبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021
 

  • الوحدة الإماراتي X النصر السعودي؛
  • برسبوليس الإيراني X الهلال السعودي؛
  • جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي X أولسان هيونداي الكوري الجنوبي؛
  • بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي X ناغويا غرامبوس الياباني.

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2021
 

يُنتظر إقامة مباراتي منطقة الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 16 أكتوبر الجاري، في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقرر إقامة مباراتي منطقة شرق آسيا يوم 17 أكتوبر على استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.


وستكون كافة المباريات المقبلة بحضور جماهيري، وبوجود تقنية الفيديو المساعد "فار"، وستُقام المباراة النهائية للبطولة في السعودية يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: