محمد علي سالم: هدفي منتخب تونس وجماهير الإفريقي هي الأفضل

2021-09-07 22:50
أرشيفية- محمد علي سالم يحلم بتمثيل تونس بعد تألقه في الدوري الأوكراني الممتاز (twitter/TunisieFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدافع المحوري التونسي محمد علي سالم، محترف فريق إنهالتس الأوكراني، والذي يقدم بداية موسم طيبة مع بقية زملائه في الدوري الممتاز، أن هدفه الأكبر خلال الموسم الجديد 2021-22 يتمثل في تقديم أفضل ما لديه رفقة ناديه من أجل الانضمام إلى المنتخب التونسي.


محمد علي سالم يتطلع للانضمام إلى المنتخب التونسي


قال سالم في تصريحاته لموقع "winwin": "أنا سعيد للغاية في أوكرانيا. قررت الانضمام للفريق الموسم الماضي بعقد يمتد حتى صيف 2023. لديَ دوافع كبيرة للموسم الجديد، وأتطلع لتقديم أفضل موسم في مشواري الكروي".


وأضاف اللاعب الذي تكون في قطاع الناشئين بالنادي الإفريقي، أن الالتحاق بتشكيلة المنتخب التونسي يعد من أبرز أهدافه للمستقبل القريب: "سأسعى للتطوير من نفسي والمضي قدما؛ من أجل انتزاع مقعد في قائمة المدرب الوطني. الانضمام إلى المنتخب القومي يُعد بمثابة الحلم لكل لاعب كرة قدم".

وتابع سالم: "لقد بدأت الموسم بشكل رائع؛ إذ أشارك أساسيا في الفريق ونتائجنا ليست سيئة.. قدمنا مباريات رائعة أمام الفرق الكبيرة، وأبرزها دينامو كييف، حيث تعادلنا معهم 1-1".


محمد علي سالم يمدح جماهير الإفريقي ولا يخفي رغبته في العودة إلى قلعة "الأحمر والأبيض"


علق اللاعب، البالغ عمره 25 عاما، على إمكانية العودة للعب في النادي الإفريقي الذي غادره في سن مبكرة بالقول: "نعم، لمَ لا؟ أن أعود إلى الإفريقي وأدافع عن ألوانه فذلك سيمثل شرفا كبيرا بالنسبة لي.. لا ندري ما الذي يمكن أن يحدث في كرة القدم، وكل الاحتمالات تظل واردة في مشوار كل لاعب، ولذلك أبواب العودة للأحمر والأبيض مفتوحة بالنسبة لي متى طلبني الفريق".


وأثنى المدافع الصلب على جماهير الإفريقي، وقال: إنها "الأفضل في تونس من دون منازع، وأعتقد أن الجميع أصبح يدرك هذا الأمر خاصةً بعد كل ما قدمه أنصار النادي من مظاهر دعم في جميع أنحاء العالم .. لم أسمع في حياتي عن مشجعين أوفياء بهذا العشق وبهذا القدر من الانتماء لفريقهم".


مسيرة محمد علي سالم الكروية

شاهد واستمتع.. مهارات خاصة للمدافع التونسي محمد علي سالم 
شارك: