محمد صلاح يدعم أسطورة ليفربول المصاب برسالة رائعة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-13 13:29
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، رسالة مؤثرة إلى جماهير النادي الإنجليزي، طمأن من خلالها محبي الفريق الأحمر على أحد أساطير النادي، الذي يغيب عن ملاعب كرة القدم منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

وبعد بداية قوية خلال الموسم الجاري، تعرض الكاميروني جويل ماتيب البالغ من العمر 32 عامًا لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، خلال مشاركته في فوز ليفربول على فولهام، بنتيجة 4-3 في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

وسرعان ما خضع اللاعب الكاميروني لعملية جراحية ناجحة، بعد فترة وجيزة من الإصابة، وسط توقعات بغيابه عن كامل منافسات الموسم الجاري 2023-24.

وتسير رحلة تعافي ماتيب بصورة بطيئة، ويرجع البعض ذلك إلى تقدمه في السن، الأمر الذي جعل المدافع الكاميروني بعيدًا عن الأضواء بصورة كاملة خلال المرحلة السابقة.

محمد صلاح يدعم جويل ماتيب

وحرص الفرعون المصري على تذكير جماهير ليفربول بالمصاب جويل ماتيب، بعد غياب الأخير بصورة كاملة عن أخبار النادي الإنجليزي الأخيرة.

ونشر محمد صلاح صورة عبر قصص حسابه الرسمي في إنستغرام، أظهر من خلالها ماتيب أثناء خضوعه لفترة العلاج في صالة الألعاب الرياضية في مركز تدريب "إكسا" في ليفربول.

وقام النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا بالتعليق على هذه الصورة، بكلمات قليلة حملت عنوان "الأسطورة يعمل دومًا".

ويقترب عقد ماتيب من الانتهاء بنهاية هذا الموسم، ما يعني أن المواجهة الأخيرة والتي تحمل الرقم 201 مع ليفربول، قد تكون الأخيرة بصحبة الفريق الإنجليزي.

وانضم المدافع الكاميروني إلى ليفربول عام 2016 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع شالكة الألماني، فيما تبلغ قيمته المالية الراهنة ما يصل إلى 8 ملايين يورو.

ورغم حاجته لوقت طويل من أجل العودة إلى ملاعب كرة القدم، إلا أن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول ألمح في وقت سابق إلى إمكانية تجديد عقد ماتيب، في خطوة تهدف إلى دعم اللاعب معنويًّا، في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعد واحدًا من أبرز أساطير ليفربول، حيث يشكل النجم المصري قوة داعمة في أروقة النادي الإنجليزي، رغم الغموض الكبير الذي يسيطر على مستقبله في الوقت الراهن، وسط معلومات تؤكد رغبة أندية دوري روشن السعودي في الحصول على خدماته الصيف القادم بأي ثمن.

شارك: