محمد صلاح يتطلع إلى معادلة رقم ساديو ماني أمام كريستال بالاس

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 11:04
محمد صلاح يبحث عن استعادة مستواه المفقود بصحبة ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي إلى معادلة رقم زميله السابق، السنغالي ساديو ماني حينما يستقبل مع الريدز منافسه كريستال بالاس ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث الفرعون المصري عن تصدر قائمة أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف في شباك كريستال بالاس على مر التاريخ، والتي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 8 أهداف سجلها في 11 مباراة أمام الفريق الخصم.

ويقف محمد صلاح، حسب موقع "thisisanfield"، خلف ساديو ماني الذي يعد الأكثر تسجيلًا للأهداف في شباك كريستال بالاس بامتلاكه 10 أهداف في 11 مباراة خاضها أمام الفريق الإنجليزي، خلال مسيرته السابقة بالبريميرليغ.

وغادر ساديو ماني صفوف ليفربول قبل موسمين، حيث لعب عامًا واحدًا لم يحققه في النجاح المنتظر مع بايرن ميونخ الألماني، قبل الانتقال إلى النصر السعودي للعب إلى جانب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في دوري روشن السعودي.

وفي حال تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين في مواجهة كريستال بالاس، سيكون بمقدور اللاعب المصري البالغ من العمر 31 عامًا، معادلة رقم ساديو ماني، أما تسجيل ثلاثية فيعني انفراد محمد صلاح بالرقم القياسي كأكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف في شباك كريستال بالاس.

ولم يخسر ليفربول خلال آخر 13 مواجهة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في لقاءين، مما يجعله مرشحًا فوق العادة لحصد النقاط الثلاثة.

غموض كبير يسيطر على مستقبل محمد صلاح

على الرغم من أرقامه المثيرة أمام أندية لندن، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل 50 هدفًا في 84 مباراة، إلا أن النجم المصري يعيش مرحلة حرجة في ظل تراجع مستواه بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به، مما زاد من الغموض حول مستقبله المنتظر مع ليفربول.

وتعالت الأصوات التي تنتقد صلاح ومستواه الأخير، خاصة بعد سقوط ليفربول الكبير أمام ضيفه أتلانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتحدثت وسائل إعلام، عن رغبة ليفربول في بيع صلاح لأحد أندية الدوري السعودي الصيف القادم، في صفقة لا تقل قيمتها عن 100 مليون يورو، في ظل تبقي عام وحيد على عقده الراهن، وصعوبة شفائه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول 36 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 23 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة، مما يجعله أبرز الهدافين على الإطلاق في صفوف الفريق الأحمر خلال الوقت الراهن.

شارك: