محمد دراغر يضحي بمستقبله من أجل منتخب تونس

2021-12-06 00:29
محمد دراغر شارك في تدريبات منتخب تونس اليوم (tunisiefootball/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح اتحاد الكرة التونسي بعد المساعي الحثيثة التي بذلها بقيادة رئيسه وديع الجريء، في انتزاع موافقة نادي نوتينغهام فوريست الإنجليزي على تسريح المدافع الأيمن محمد دراغر للالتحاق بصفوف نسور قرطاج للمشاركة ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا في قطر، وتتواصل منافساتها حتى  18 ديسمبر/كانون الأول الحالي.


والتحق دراغر بالمنتخب التونسي، وخاض مع بقية زملائه الحصة التدريبية التي جرت اليوم الأحد 5 ديسمبر، وتظل مشاركته في لقاء الغد أمام الأبيض الإماراتي رهن قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب منذر الكبير.

دراغر قام بتضحيات كبيرة من أجل المنتخب التونسي

وقام محمد دراغر بتضحيات كبيرة، من أجل تعزيز صفوف منتخب نسور قرطاج خلال البطولة العربية، إذ حاول طيلة الفترة الماضية بإقناع إدارة فريقه بأن يسمح له بالسفر إلى قطر.

وضحى دراغر بمستقبله مع الفريق الإنجليزي ومكانه في تشكيل الفريق الأول، بعد أن تلقى وعدا من المدرب ستيف كوبر بالمشاركة خلال المباريات القادمة أساسيا، في حال عدم التحاقه بـ"نسور قرطاج" في بطولة كأس العرب.
 

تونس في مواجهة مصيرية أمام الإمارات

ويخوض المنتخب التونسي يوم الاثنين 6 ديسمبر مباراة مصيرية أمام نظيره الإماراتي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.

وسيكون منتخب تونس أمام خيار حتمي وحيد وهو الفوز بأكثر من هدف عندما يواجه الإمارات على ملعب الثمامة، من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، حتى لا ينتظر ما ستسفر عنه مباراة سوريا مع موريتانيا التي تقام في نفس التوقيت.

وحققت تونس بداية جيدة، بفوزها العريض في اللقاء الأول على موريتانيا 5-1، لكنها تعرضت لخسارة مفاجئة أمام سوريا بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

ويحتل منتخب نسور قرطاج المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سوريا الثالثة، وبفارق 3 نقاط عن الإمارات المتصدرة التي تكفيها نتيجة التعادل للعبور إلى ربع النهائي.
 

شارك: