استوديو winwin..نجم سوريا السابق مندهش من الفوز على تونس

2021-12-06 09:28

حازم حربة يتحدث في استوديو "winwin" عن فوز سوريا على تونس ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد حازم حربة، أسطورة الكرة السورية، أن منتخب بلاده "الشاب" أحدث المفاجأة بفوزه (2-0) على نظيره التونسي أول أمس الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وقال حربة في تحليله المباراة خلال وجوده باستوديو "winwin" بمنطقة مشيرب قلب الدوحة، إن أكثر المتفائلين بمنتخب سوريا لم يتوقع الفوز على تونس بثنائية نظيفة، قبل أن يردف: "شخصيا، قلت إنني آمل في نتيجة مفاجئة؛ لاسيما أن أي نتيجة إيجابية لمنتخب سوريا ستكون بمثابة المفاجأة".


وسجلت سوريا هدفا في كل شوط، وقدمت أداءً رائعا، لتهزم تونس بهدفين نظيفين على أرضية ملعب "البيت" المونديالي، ليرفع نسور قاسيون من حظوظهم في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية.

وتحتل سوريا المركز الثالث على سلم المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، متخلفة بفارق الأهداف عن تونس الثانية و3 نقاط عن الإمارات المتصدرة، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.


وتملك المنتخبات الثلاثة (الإمارات، تونس، سوريا) إلى جانب موريتانيا (الرابعة، بدون نقاط) حظوظا متفاوتة في التأهل إلى الدور القادم؛ وتُقام مباراتا الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة غدًا الاثنين 6 ديسمبر؛ حيث يلتقي منتخب سوريا مع نظيره الموريتاني على أرضية ملعب "الجنوب" بمدينة الوكرة، وتخوض تونس مواجهة مُرتقبة ضد الإمارات في ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة.

يُذكر أن موقع "winwin" يمثل داعما إقليميا رسميا لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ويحرص الموقع المعروف بوسم "ملعب لكل الرياضات" على الاستفادة من استوديوهين؛ أحدهما في ملعب "البيت" المونديالي والآخر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، مع إيفاده مراسلين إلى مختلف الملاعب المُضيفة للبطولة؛ من أجل تقديم وجبة معلوماتية دسمة عن مونديال العرب.

شارك: