فيديو winwin.. الخسارة من سوريا تصيب جماهير تونس بالصدمة

2021-12-05 23:10

غضب جماهيري تونسي بعد الخسارة من سوريا في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واكب موقع "winwin" ردود أفعال الجماهير التونسية تجاه خسارة منتخب بلادهم (2-0) أمام سوريا، يوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وبدا المشجعون التونسيون الحاضرون في المباراة في ملعب "البيت" المونديالي غاضبين بشدة من أداء الفريق، وقد أدلى أحدهم بتصريحات خصّ بها مراسل "winwin" عقب المواجهة؛ حيث حلل الهزيمة ووجه الانتقاد لأفكار المدرب منذر الكبير، قبل أن يبرز تفاؤله بشأن مباراة تونس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضد الإمارات.

وتحتل تونس المركز الثاني على سلم المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط من مباراتين (فوز وخسارة)، مُتقدمة بفارق الأهداف على سوريا الثالثة قبل جولة على نهاية الدور الأول.


في المقابل، يتصدر المنتخب الإماراتي ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة من النقاط (6)، وحسابيا، تملك المنتخبات الثلاثة إلى جانب موريتانيا (الرابعة، بدون نقاط) حظوظا متفاوتة في الترشح إلى الدور ربع النهائي.


يُذكر أن موقع "winwin" يمثل داعما إقليميا رسميا لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ويحرص الموقع المعروف بوسم "ملعب لكل الرياضات" على الاستفادة من استوديوهين؛ أحدهما في ملعب "البيت" المونديالي والآخر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، مع إيفاده مراسلين إلى مختلف الملاعب المُضيفة للبطولة؛ من أجل تقديم وجبة معلوماتية دسمة عن مونديال العرب.

شارك: