بازل السويسري يعلن تعاقده مع التونسي محمد دراغر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-25 21:00
التونسي محمد دراغر النجم الجديد لنادي بازل السويسري (twitter/ FCBasel1893)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بازل السويسري، يوم الجمعة 25 أغسطس/ آب الجاري، تعاقده مع المدافع الأيمن التونسي محمد دراغر، قادمًا من نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، بعقد يمتد لـ3 مواسم؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

وقال بازل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا): "وقّع نادينا مع اللاعب التونسي صاحب الـ27 عامًا محمد دراغر على عقد يمتد لـ3 سنوات وسيرتدي القميص رقم 6".

بازل السويسري يعلن التعاقد مع نجم منتخب تونس

وتعاقد دراغر مع نوتينغهام خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021، قادمًا من أولمبياكوس اليوناني، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم؛ لكنه لم يخض أي مباراة رسمية مع الفريق، كما أُعير في مناسبتين إلى نادي لوزيرن السويسري.

وعلى الرغم من أن المركز الأصلي للاعب هو الظهير الأيمن، فإن باستطاعته اللعب في مركز الجناح؛ بسبب طريقة لعب الفرق التي لعب معها وآخرها لوزيرن، والتي تعتمد على الرسم التكتيكي 3-5-2، ما دفع عدة فرق أوروبية إلى بحث إمكانية التعاقد معه؛ منها كولن الألماني وريزا سبور التركي قبل أن يختار التوقيع مع فريق بازل. 

وخاض اللاعب 38 مباراة دولية مع منتخب تونس الأول، مُسهمًا بـ8 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم 5 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: