الأفضل بالعالم.. 4 معلومات عن الملاكم التونسي الذي يحرس ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 18:49
الحارس الشخصي التونسي لميسي لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الحارس الشخصي للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حينما ظهر في مقطع فيديو وهو يراقب ميسي خلال خوضه إحدى المباريات في أمريكا.

وقدّمت صحيفة "La Nacion" الأرجنتينية 4 معلومات مقتضبة عن حارس ميسي الشخصي الجديد، وذلك بقولها إنه يُدعى ياسين الشويكي، وهو ملاكم تونسي الأصل وجندي سابق في الجيش الأمريكي، متمرس في فنون الدفاع عن النفس، والملاكمة ورياضة الفنون القتالية المختلطة "MMA". 

وأكدت الصحيفة أن الشويكي يتابع ميسي وعائلته خارج أرض الملعب والتدريب أيضًا، بما في ذلك عندما يذهبون للتسوق في السوبر ماركت، كما تم تكليفه في مرات عديدة بحماية شخصيات ومشاهير كثر، وشارك في الكثير من العمليات الأمنية الخاصة. 

وظهر الحارس الشخصي، الشويكي، متابعًا لتحركات النجم الأرجنتيني في كل اللحظات، وذلك حرصًا على سلامة النجم السابق لبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وأشاد رواد التواصل الاجتماعي بأسلوب الحماية الذي يعتمده الحارس الشخصي، وقالوا إنه يؤدي عمله على محمل كبير من الجد، وسلّطت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية الضوء على الحارس الجديد الذي يرافق ميسي، واصفة إيّاه بأنه "أفضل حارس شخصي في العالم".

ورُصِدتْ صورٌ للحارس الشخصي لميسي في عديد المباريات وهو يقف عند خط التماس، حتى بدا أنه مِثل حكم مساعد، وعندما حاول أحد المشجعين اقتحام الملعب للاقتراب من النجم الأرجنتيني ظل الحارس يركض على طول الخط حتى يظل مراقبًا له.

وأجبر الحارس اثنين من المشجعين على مغادرة الملعب، بينما كانا يحاولان الاقتراب من ميسي بغية الحصول على توقيعه.

وقالت الصحيفة إن متابعة تحركات ميسي في ميامي تُظهِر أنه محميّ طوال الوقت، بحارسٍ لا يفارقه حتى عندما يكون داخل أرضية الملعب.

شارك: