محمد بويا.. قصة لاعب فضّل لعب مباراة على حضور حفل زفافه!

2022-08-07 11:47
السيراليوني محمد بويا توراي لاعب مالمو السويدي (Twitter: @medioclubID)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اضطر المهاجم السيراليوني محمد بويا توراي (27 عامًا) إلى إرسال شقيقه لحضور حفل زفافه بدلًا منه، لارتباطه بمباراة هامة مع فريقه الجديد مالمو السويدي في الأدوار التمهيدية من مسابقة الدوري الأوروبي.

ونشرت وسائل إعلام، الأحد 7 أغسطس/ آب، الحدث الطريف من بويا الذي فضّل الانضمام لمعسكر فريقه واللعب أمام دوديلانغ من لوكسمبورغ، عوضًا عن حضور حفل زفافه الذي تعارض موعده مع المباراة.

محمد بويا سعيد بالتأهل في الدوري الأوروبي

انتهت المباراة بفوز مالمو 3-0 ليقترب من التأهل إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2022-2023 قبل العودة بينهما يوم 8 من الشهر الجاري، لكن الحدث الرئيسي كان بويا الذي خطف الأضواء.

محمد بويا يوكّل أخاه لحضور حفل زفافه 

تزامن حفل زفاف بويا مع استدعاء فريق مالمو له لحضور التدريبات الاستعدادية لمباراة دوديلانغ، حيث التقط صورًا سريعة مع زوجته سعاد بيضون لنشرها على الإنترنت، قبل أن يسافر للسويد.

واتفق الزوجان على حضور شقيق بويا لحفل الزفاف نظرًا للتشابه الكبير بينهما، ومرّ الأمر مرور الكرام يوم 21 يوليو/ تموز الماضي، قبل أن يكشف اللاعب نفسه كواليس ما حدث.

وقال اللاعب ليومية "أفتون بلادنت" السويدية عن الأمر: "تزوجنا يوم 21 يوليو في سيراليون، لكنني لم أكن هناك، لأن مالمو طلب مني الحضور للسويد. التقطت بعض الصور مع زوجتي ليبدو وكأنني حضرت حفل الزفاف بالفعل، لكنني سافرت مباشرة وحضر أخي بدلًا مني".

الدوري أولًا.. ثم شهر العسل

التحق بويا بصفوف مالمو خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2022 قادمًا من هينان سونجشان الصيني، وخاض أول مباراة في ملعب الفريق أمام دوديلانغ، في حين أن الدوري السويدي يقارب على الانتهاء إذ يُسدل الستار عليه في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويتخلّف مالمو بفارق 3 نقاط فقط وراء المتصدر ديورغاردن (33 نقطة) قبل جولات قليلة من نهاية الموسم، وفي هذا الصدد يقول بويا: "سنحقق لقب الدوري أولًا، ثم ساستدعي زوجتي إلى السويد ونقضي شهر العسل، سنستقر هنا ونعيش معًا".

أفضل أهداف محمد بويا توراي

شارك: