آخر مستجدات صفقة انتقال وسام أبو علي للأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 22:36
صفقة انتقال وسام أبو علي للأهلي تقترب من الحسم (X / K Sirius FK)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من داخل النادي الأهلي، عن آخر مستجدات صفقة انتقال وسام أبو علي للأهلي المصري قادمًا من نادي سيريس السويدي، في فترة الانتقالات الحالية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" بأن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، موجود حاليًا في النادي السويدي، من أجل حسم الصفقة نهائيًّا.

وأوضح المصدر أن وسام أبو علي خضع للكشف الطبي الأول بالسويد واجتازه بنجاح، ومن المقرر أن يخضع المهاجم الفلسطيني للكشف الطبي الثاني بعد وصوله القاهرة، خلال 48 ساعة، في خطوة تسبق الإعلان عن الصفقة رسميًّا.

وأضاف المصدر أن صفقة انتقال وسام أبو علي لصفوف النادي الأهلي ستتم مقابل مبلغ يصل إلى مليونَي دولار أمريكي؛ لكن هذا الرقم يشمل جزءًا من حوافز خاصة بتحقيق اللاعب بعض البنود الخاصة بمشاركاته مع الفريق خلال فترة التعاقد. 

كيف سيتم تسديد رسوم صفقة انتقال وسام أبو علي للأهلي المصري؟

وأشار المصدر إلى أنه بعد إنهاء صفقة انتقال وسام أبو علي للأهلي رسميًّا، لن يتم دفع المبلغ كاملًا، بل على دفعات ربما تصل إلى ثلاثة أقساط.

ويحمل المهاجم صاحب الـ24 عامًا الجنسية الفلسطينية، وسيتم قيده كلاعب محلي في قائمة الأهلي في حال إتمام التعاقد بصورة رسمية.

جدير بالذكر أن وسام أبو علي انتقل إلى سيريس في يناير من عام 2023، قادمًا من صفوف فيندسيس الدنماركي، حيث خاض 16 مباراة، وسجل 10 أهداف، وصنع هدفًا واحدًا.

شارك: