خاص | حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع مهاجم فلسطيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 17:06
أرشيفية - لاعبو الأهلي عقب مواجهة الاتحاد السعودي بكأس العالم للأندية (X/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي المصري، عن حقيقة اقتراب "القلعة الحمراء" من الحصول على خدمات اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، المحترف في صفوف سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin، أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع وسام أبو علي، لتدعيم هجوم الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف المصدر أنه تم عرض المهاجم الفلسطيني على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لمعرفة قراره بشأن التعاقد معه، لافتًا إلى أن كولر أبدى إعجابه باللاعب، ومنح الإدارة الضوء الأخضر لضمه.

وأوضح أن إدارة النادي الأهلي ترغب في ضم المهاجم، خاصة أنه من أصول فلسطينية؛ وذلك لحل أزمة المحترفين الأجانب في الفريق، قبل أن يختم تصريحاته بنفيه وجود أي مفاوضات رسمية من الأهلي والنادي السويدي حتى الآن، مؤكدًا وجود مفاوضات مع اللاعب ووكلائه.

ويرتبط وسام أبو علي بعقد مع نادي سيريس السويدي يمتد حتى يونيو/ حزيران 2027، وشارك المهاجم الفلسطيني في 16 مباراة مع ناديه هذا الموسم، سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفًا، وتوج بجائزة لاعب العام في الدوري السويدي.

جدير بالذكر أن الأهلي توّج بكأس السوبر المصري للأبطال التي أقيمت للمرة الأولى بنظامها الجديد بمشاركة 4 فرق، على حساب نظيره فريق مودرن فيوتشر، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، مساء أمس الخميس، وانتهى بفوز "المارد الأحمر" بنتيجة "4-2"، على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

شارك: