الأهلي المصري يتفاوض مع مهاجم من أصول فلسطينية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 18:18
من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري 2023 (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى أن النادي الأهلي المصري أرسل عرضًا رسميًا لضم الدنماركي ذي الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي، لاعب نادي سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان أبو علي، صاحب الـ24 عامًا، قد انتقل إلى صفوف سيريس السويدي بداية الموسم الحالي، قادمًا من نادي فينديياسيل الدنماركي.

وذكر موقع "بي تي" الدنماركي، أن الأهلي يسعى إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقدّم عرضًا رسميًا لضم اللاعب مقابل 10 ملايين كرونا (مليون ونصف دولار).

ويحمل أبو علي الجنسية الفلسطينية؛ ما يجعله مؤهلاً للقيد كلاعب محلي في قائمة "المارد الأحمر"، في حال إتمام التعاقد معه بشكل رسمي، وفقًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشارت التقارير، إلى أن نادي سيريس رفض عرضًا من نادي أوتريخت الهولندي قبل أسبوعين، للحصول على خدمات أبو علي، مقابل 6 ملايين كرونا (894 ألف دولار).

وتألَّق أبو علي مع سيريس خلال منافسات الدوري السويدي الموسم الحالي؛ إذ خاض 16 مباراة، سجّل خلالها 10 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

ويسعى "المارد الأحمر"، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى تعزيز صفوفه بضم مهاجم أجنبي، في محاولة لوضع حد لمعاناة الفريق في خط الهجوم، والتي لا تزال مستمرة منذ بضعة مواسم.

جدير بالذكر أن أبو علي مثّل المنتخب الدنماركي في جميع الفئات السنية باستثناء المنتخب الأول؛ ما يتيح له فرصة تغيير جنسيته الرياضية لتمثيل منتخب فلسطين في المستقبل.

شارك: