شاهد | إنفانتينو يهنئ الأهلي بتأهله إلى مونديال الأندية 2025

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-26 22:33
الأهلي المصري حصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية 2023 (X-@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو، رسالة تهنئة إلى النادي الأهلي المصري لتأهله إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد.

وكان "المارد الأحمر" قد حقق إنجازًا تاريخيًا في مونديال الأندية 2023، بحصوله على المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على أوراوا ريد دايموندز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقال إنفانتينو، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الثلاثاء: "تهانينا للنادي الأهلي على تأهله إلى كأس العالم للأندية في عام 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية".

ما موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد؟

كان الاتحاد الدولي قد أعلن سابقًا مواعيد ونظام وأسماء الفرق التي ضمنت تأهلها، حتى الآن، لبطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستشهد زيادة عدد الأندية المشاركة إلى 32 فريقًا.

وقرَّر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إقامة مونديال الأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 15 يونيو /حزيران إلى 13 يوليو/ تموز من العام ذاته.

وستُقسَّم الفرق المشاركة بمونديال الأندية على 8 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 فرق، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى دور الـ16، وتلعب الفرق المتأهلة من دور المجموعات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة؛ حتى الوصول إلى النهائي.

شارك: