محمد الشيبي يُحال إلى لجنة الانضباط بسبب أزمته مع الشحات

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-03 18:26
محمد الشيبي "وسط الصورة" يُحال إلى لجنة انضباط الاتحاد المصري لكرة القدم (X/PyramidsFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق نادي بيراميدز، إلى لجنة الانضباط، بسبب أزمته مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، لمخالفته اللائحة واللجوء إلى المحاكم المدنية. 

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على قرار إحالة الدولي المغربي إلى لجنة الانضباط، بناءً على لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري، بالإضافة إلى لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اللتين تحظران اللجوء إلى المحاكم المدنية.

إحالة محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط بسبب مخالفته اللوائح

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إحالة محمد الشيبي، إلى لجنة الانضباط لمخالفته اللائحة، وكذلك لأن الواقعة محل الشكوى صدرت بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري المصري الممتاز وفقًا للائحة.

وقد لجأ محمد الشيبي إلى القضاء المصري في واقعة اعتداء حسين الشحات عليه، بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في يوم 23 يوليو/تموز الماضي بالدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

ومن جانبها قررت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الواقعة، رفض تظلم نادي بيراميدز ولاعبه، لطلب تغليظ عقوبة حسين الشحات بعد الأزمة التي نشبت بينهما.

وأقرّت حينها لجنة التظلمات قرار لجنة المسابقات بإيقاف حسين الشحات مباراتين بجانب تغريمه 20 ألف جنيه مصري، ويأتي ذلك القرار بعد الاطّلاع على تقارير الحكم ومراقب المباراة.

شارك: