خاص | مصدر بالأهلي يكشف حقيقة وصول عروض لأحمد عبد القادر

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-03 17:29
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن حقيقة وجود عروض رسمية للتعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت بعض التقارير عن وجود عروض خارجية ومحلية للتعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، في الميركاتو الشتوي المقبل، يأتي أبرزها نادي الوكرة القطري.

وأكد المصدر لـ"winwin"، أنه "لا توجد أي عروض رسمية أو شفهية للتعاقد مع عبد القادر"، مشيرًا بأن "إدارة النادي ولجنة التخطيط لا تمانعان في رحيل اللاعب في حال تلقيه عرضًا مناسبًا".

وتربط النادي الأهلي علاقة طيبة بنادي الوكرة القطري من وقت سابق، حيث انتقل نجم خط وسط الأهلي حمدي فتحي إلى النادي القطري في يوليو/ تموز الماضي، في صفقة انتقال حر بلغت قيمتها 3 ملايين يورو، ما قد يحسن من وضع الوكرة، في حال صحة الأخبار باهتمامه بضم عبد القادر.

وانتقل أحمد عبد القادر إلى صفوف المارد الأحمر في سبتمبر/ أيلول 2020، قادمًا من نادي سبارتا براغ التشيكي، قبل أن يعيره إلى سموحة في نوفمبر/ تشرين الثاني من نفس العام، ومن المقرر أن ينتهي عقد لاعب الأهلي في يونيو/ حزيران 2025.

سجل حافل لأحمد عبد القادر مع الأهلي

حصد أحمد عبد القادر مع الأهلي بطولة كأس السوبر المصري 3 مرات، والدوري المصري موسم 2022-2023، بجانب الحصول على دوريي أبطال أفريقيا، وكأس مصر، بالإضافة إلى كأس السوبر الأفريقي.

وحقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية، بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

كما توج الأهلي بكأس السوبر المصري للأبطال بنظامه الجديد، على حساب نظيره فريق مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد شارك مع الأهلي في 7 مباريات خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، من بينهم 4 مباريات في مسابقة الدوري المصري، ونجح في صناعة هدفين وتسجيل آخر كان في دوري أبطال أفريقيا أمام سانت جورج.

فيما شارك أحمد عبد القادر في 96 مباراة بقميص الأهلي منذ انضمامه إليه في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 12 آخر.

شارك: