الأهلي يفتقد نجمه في مواجهة صن داونز بالدوري الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 15:51
من تدريبات الأهلي المصري لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الأحد المقبل الموافق لـ 29 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي الجديد.

واستبعد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي عن قائمته إمام عاشور، أحد نجوم الفريق، بسبب معاناته من إصابة في الكاحل، مثلما أعلن عنه النادي الأحمر في بيان رسمي، منوها إلى أن اللاعب سيخضع لتدريبات تاهيلية خلال الفترة المقبلة تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية، على أمل اللحاق بمباراة الإياب.

كما سيغيب كل من أحمد عبد القادر ومحمود متولي وعمرو السولية وكريم فؤاد وحمزة علاء ومعتز محمد وزعلوك عن سفر الأهلي إلى بريتوريا لأسباب مختلفة لم يتم الإعلان عنها.

ومن المنتظر أن تطير بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا عصر اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة صن داونز، بعدما أنهى الفريق استعداداته لهذه المواجهة تحت قيادة مدربه السويسري كولر.

وأعلن المدرب كولر عن قائمة تضم 24 لاعبًا اختارهم للسفر إلى جنوب أفريقيا، تحسبًا لمواجهة صن داونز، على أن يحدد التشكيلة الأساسية للمباراة يوم السبت المقبل كما هو الحال في المباريات السابقة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني- خالد عبد الفتاح- أكرم توفيق- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- علي معلول- كريم الدبيس.
  • خط الوسط: أليو ديانغ- مروان عطية- أحمد نبيل كوكا- كريم نيدفيد- محمد مجدي أفشة- حسين الشحات- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- محمد الضاوي كريستو- بيرسي تاو.
  • خط الهجوم: محمود كهربا- صلاح محسن- أنتوني موديست.
شارك: