محمد الشناوي: تلقيت عرضين من النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 20:19
حارس الأهلي المصري محمد الشناوي (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حارس مرمى منتخب مصر، وحامي عرين النادي الأهلي، محمد الشناوي، أنه تلقى عرضين من نادي النصر السعودي، الأول كان في بداية الموسم والثاني في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

وأضاف الشناوي في حديثه لقناة أبو ظبي الرياضية، أن إدارة نادي النصر السعودي، كانت متعجلةً في إتمام الصفقة؛ لأن الفريق كان مرتبطًا بمباراة ضد الاتحاد في كأس الملك يوم 26 يناير الماضي.

وتابع محمد حديثه قائلًا: "أنا مرتبط بالأهلي ليس فقط بالعقود؛ لكنني أحد أبنائه، ولن أرحل إلّا من الباب الكبير بموافقة الإدارة الأهلاوية"، مضيفًا أن الاحتراف فكرة طبيعية لأي لاعب؛ لكن الرحيل قرار تحدده الإدارة.

وقال حارس المنتخب المصري: "تلقيت عرضًا آخر من نادي ويغان الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي؛ لكن المفاوضات لم تكتمل في ظل حاجة النادي الأهلي لخدماتي في الفترة الماضية".

وختم محمد حديثه قائلًا: "إذا منحني الأهلي الضوء الأخضر للرحيل، فسأفكر في الخطوة المقبلة بكل تركيز، لكي أشارك في دوري قوي ومميز، وأنافس على الألقاب أيضًا".

جدير بالذكر أن الشناوي صُعِّد إلى الفريق الأول للأهلي عام 2007، قبل أن يخرج في رحلة شملت أندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجيت، ومن ثم عاد محمد إلى القلعة الحمراء في صيف 2016، وأصبح قائد الفريق منذ عام 2020.

شارك: