خاص | الشناوي يفوّض الخطيب لتقرير مصيره في الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 15:42
حارس مرمى الأهلي المصري محمد الشناوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي المصري عن موقف قائد الفريق، محمد الشناوي، من العروض التي تلقاها في القترة الأخيرة للاحتراف خارج مصر.

وأكد المصدر، في تصريح خاص لـ"winwin"، أن حارس مرمي الأهلي موقفه واضح من العروض التي تلقاها مؤخرًا، وأن مَن يقرر رحيله أو بقاءه بصفوف الفريق هو النادي نفسه، وأن اللاعب موافق على قرار إدارة الأهلي أيًّا كان. 

وأضاف المصدر: "الشناوي يملك عرضًا سعوديًا مميزًا ماليًا وفنيًا له وللأهلي. اللاعب حرص منذ وصول العرض على التعامل بشكل مباشر مع مدير إدارة التعاقدات، أمير توفيق، ورئيس مجلس إدارة النادي، محمود الخطيب، وعرض الأمر بكل تفاصيله على الثنائي.

وأكد المصدر أن رأي الشناوي الشخصي يكمن في أن الأمور جيدة ومطمئنة في مركز حراسة المرمى، في ظل وجود علي لطفي ومصطفى شوبير والحارسين الشابين حمزة علاء ومصطفى مخلوف، وأنه لا يوجد قلق في حال خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

لكن المصدر أتم بأن الشناوي أكد لرئيس الأهلي أنه ملتزم بأي قرار سيتخذه محمود الخطيب في هذا الشأن، وأنه يُفوّض الخطيب في اتخاذ القرار المناسب، على أن ينفذ ذلك القرار دون أي أزمة.

وقاد الشناوي الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2022-23؛ بالفوز على الوداد المغربي في الدور النهائي.

ويعتبر الشناوي قائد الأهلي، حيث صُعِّد إلى الفريق الأول عام 2007، قبل أن يخرج في رحلة شملت أندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجيت. وعاد الشناوي إلى القلعة الحمراء في صيف 2016، وأصبح قائد الفريق منذ عام 2020.

شارك: