محرز منقذ غوارديولا... هل يفعلها أمام أرسنال؟

2023-02-15 01:17
الجزائري رياض محرز وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الدولي الجزائري رياض محرز الأضواء، في الجولات الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بات النجم رقم واحد في ناديه مانشستر سيتي، من خلال تسجيله أهدافاً حاسمة جعلته محل إشادات واسعة.

ويعيش محرز حالة من التألق الكبير مع مانشستر سيتي في الوقت الراهن، على الرغم من بداية مخيبة للآمال في بداية الموسم، دفعت الكثيرين لدعوته إلى الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، وعبر تقرير لها، عن أداء الدولي الجزائري المثالي رفقة فريقه في المباراة الأخيرة أمام أستون فيلا، مكَّن سيتي من الفوز بنتيجة 3-1.

وقالت الصحيفة الإنجليزية: "يتمتع نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز بأداء رائع وكبير، حيث أحرز هدفه الرابع، ومرر التمريرة الحاسمة الثالثة له، في ست مباريات".

وتابعت الصحيفة إشادتها بـ"محارب الصحراء"، وقالت: "كان فريق بيب غوارديولا مهتزًا في بعض الأحيان هذا الموسم، لكن محرز كان حاسمًا لضمان عدم تفويت الفرصة لتقليص الفارق أمام أرسنال للأسبوع الثاني على التوالي".

وواصلت الصحيفة حديثها عن النجم الجزائري، وكتبت: "حقق اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا دقة تمريرات بلغت 94%، وأظهر "رباطة جأش" كبيرة في تسديده لركلة الجزاء أمام "الفيلا"، على الرغم من سجله الأخير غير المكتمل في ضربات الجزاء".

يذكر أن محرز سجل هدف فريقه الثالث أمام أستون فيلا يوم الأحد الماضي من ضربة جزاء، ليواصل السيتي ضغطه على أرسنال المتصدر.

جدير بالذكر، أن نادي أرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة من 21 مباراة، في حين يأتي مانشستر سيتي وصيفاً للدوري برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، لتكون مباراة مساء الأربعاء نارية للفريقين ومحددة للكثير من معالم البطل.

شارك: