مجموعة beIN توفر ترجمة فورية بلغة الإشارة خلال كأس العالم

2022-09-23 14:12
ستنقل قنوات bein sports القطرية العديد من الخدمات في مونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، توفيرها خدمة الترجمة الفورية بلغة الإشارة العربية خلال التغطية الإخبارية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 من أجل زيادة قاعدة المتابعين لهذا الحدث العالمي.

جاء الإعلان تزامناً مع اليوم الدولي للغات الإشارة، الذي يجري الاحتفال به في 23 سبتمبر/ أيلول من كل عام، وبهذه المناسبة، كشفت beIN أنه بدءاً من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، ستوفر الشبكة ترجمة فورية بلغة الإشارة العربية.

 ويشمل تطبيق خدمة لغة الإشارة العربية النشرة الإخبارية المسائية التي تعرض يوميًا عند الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناتها الإخبارية العربية.

ومن جهة أخرى ستضاف هذه الميزة الى برنامج beIN SPORTS الرقمي الختامي للأخبار الرياضية الذي يقدم جولة إخبارية في 90 ثانية عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمجموعة.

ومن جانبه قال السيّد، محمد البدر، مدير قنوات beIN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن ملتزمون بتوفير تجربة مشاهدة استثنائية لملايين المشاهدين والمشتركين حول العالم. واحتفالًا باليوم العالمي للغات الإشارة".

وأوضح البدر: "تحرص beIN على رفع مستوى الوعي وتأمين احتياجات جمهورها من خلال توفير ترجمة فورية يومية مباشرة بلغة الإشارة لنشرة الأخبار المسائية، والبرنامج الرقمي الختامي للأخبار الرياضية، نحن نتطلع إلى مواصلة تقديم أفضل التغطيات خلال هذه الأيام الاستثنائية من تاريخ مؤسستنا مع أكبر حدث كروي في العالم، باعتبارنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022".
 

شارك: