مباشر: نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-11 22:38
من مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتي أبوظبي، أبوابه لاستضافة كلاسيكو الكرة السعودية، والذي يجمع بين الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

هذه النسخة السادسة من الكلاسيكو هذا الموسم، وانتهت جميع المباريات الخمس السابقة بتفوق كاسح للزعيم على حساب العميد الذي خسر جميع اللقاءات.

كانت المواجهة الأولى بين العملاقين في البطولة العربية للأندية بالصيف الماضي، وحينها فاز الهلال 3-1، ثم التقيا في الدوري السعودي في الدور الأول بملعب الأمير عبد الله الفيصل، وانتصر "الموج الأزرق" 4-3، كرر الهلال فوزه إيابًا في ملعب المملكة آرينا بنتيجة 3-1.

وبعد ذلك التقى الفريقان في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وفي الذهاب تفوقت كتيبة المدرب جورجي جيسوس 2-0 في الرياض، وكررت الانتصار بنفس النتيجة في مباراة الإياب على ملعب الجوهرة المشعة.

وفي السوبر السعودي 2024، واجه الهلال غريمه التقليدي النصر في نصف النهائي، وفاز بهدفين لهدف، وتخطى الاتحاد الوحدة بنفس النتيجة.

جدول مباريات كأس السوبر السعودي 2024 حتى النهائي

وفي الأسطر التالية، نتعرف على نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024، ونشاهد أهداف الكلاسيكو وأكثر.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024، هي فوز الزعيم بأربعة أهداف مقابل هدف على العميد.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

افتك مالكوم كرة في وسط الميدان حيث كان العميد يستعد لهجوم مرتد، وتقدم بها حتى وصل منطقة الجزاء ومررها لصالح الشهري الذي أعادها للبرازيلي في مواجهة المعيوف، فأودع نجم الزعيم الكرة في شباك زميله السابق.

تعادل الاتحاد في الدقيقة 21 من الشوط الأول، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها عبد الرزاق حمد الله على يمين بونو الذي اعترض الكرة، لكنها وصلت للمغربي الذي تابعها في الشباك.

سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال قبيل انتهاء الشوط الأول، وذلك من مجموعة تمريرات انتهت لسالم الدوسري الذي توغل بالكرة من اليسار إلى العمق، ثم تبادلها مع الشهري وأرسل تسديدة أرضية من على قوس منطقة الجزاء مرت لشباك المعيوف.

أطلق مالكوم رصاصة الرحمة في الدقيقة 89، حيث مرر له ميلينكوفيتش سافيتش كرة روضها بمراوغة لحجازي، ثم أرسل تسديدة أرضية مرت من على يمين عبد الله المعيوف.

وفي الدقيقة 96 سجل الهلال الهدف الرابع، وذلك بعد أن أرسل سافيتش عرضية من اليمين حولها عبد الله الحمدان للمرمى، لكن المعيوف اعترض الكرة، فوصلت لناصر الدوسري الذي قابلها بتسديدة من منطقة الجزاء سكنت الشباك.

موعد مباراة الهلال القادمة بعد كلاسيكو السوبر السعودي 2024

مباراة الهلال القادمة لن تختلف إثارتها عن الكلاسيكو أو ديربي الرياض، حيث سيواجه العين في ديربي خليجي عربي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

وموعد مباراة الهلال والعين القادمة في الآسيوية هو الثلاثاء 16 أبريل 2024 في ملعب هزاع بن زايد، على أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد كلاسيكو السوبر السعودي 2024

سيواجه الاتحاد الحزم في المباراة القادمة بعد نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وذلك في الجولة 28 من دوري روشن 2024.

وموعد اللقاء القادم للعميد هو السبت القادم 20 أبريل 2024، وتنطلق صافرته في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: