نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في السوبر السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 22:07
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي(X / @ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنطلق مسابقة كأس السوبر السعودي 2024 من ملعب آل نهيان، عندما يلتقي الاتحاد حامل اللقب مع نظيره الوحدة في نصف نهائي المسابقة التي تُقام بالنظام الإسباني للعام الثاني على التوالي.

ونجح "العميد" في تحقيق اللقب في النسخة الماضية والأولى بالنظام الجديد في أعقاب التغلب على النصر في نصف النهائي، ثم الانتصار على الفيحاء في المباراة النهائية.

ويشارك الاتحاد في هذه النسخة من السوبر بعد أن حقق لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، وتبدأ رحلته بمواجهة الوحدة الذي بلغ المباراة النهائي في كأس الملك وخسرها أمام الهلال.

وسينتظر الفائز من هذه المباراة، الفائز من مباراة الهلال والنصر التي ستقام أيضًا يوم الإثنين ولكن بملعب محمد بن زايد، في المباراة النهائية المقرر لها يوم الخميس المقبل.

جدول مباريات كأس السوبر السعودي 2024 حتى النهائي

في هذا التقرير سنتعرف معًا على نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 ونشاهد فيديو الأهداف وأكثر من ذلك.

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي 2024

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة هي فوز "العميد" بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى النهائي.

وأحرز كريم بنزيما الهدف الأول لـ "نمور جدة" في اللحظات الأولى من عمر المباراة، ولعله أسرع هدف في تاريخ كأس السوبر السعودي الممتد من عام 2012 وحتى الآن.

وفي الدقيقة 42، نجح عبد الرزاق حمد الله في إحراز الهدف الثاني ومعها إنهاء الشوط الأول بأفضلية جيدة لكتيبة المدرب مارسيلو غاياردو.

وفي الدقيقة الأخيرة، أحرز حسن العيسى هدف تقليص الفارق للوحدة لكنه لم يكن كافيًا لكتيبة دونيس للعودة وتحقيق التعادل.

أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي 2024

خطأ دفاعي في الوحدة داخل منطقة الجزاء وتمريرة خاطئة استغلها كريم بنزيما بصورة مثالية ليسدد الكرة في مرمى منير المحمدي ويُعلن هدف المقدمة للاتحاد مبكرًا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

عرضية أرضية مميزة من رومارينيو واجهها المنطلق بسرعة الصاروخ عبد الرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في شباك مواطنه المحمدي ويأتي الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 42.

تمريرة سحرية من أوديو إيغالو وضعت حسن العيسى في مواجهة عبد الله المعيوف ليحرز هدف تقليص الفارق للوحدة في الدقيقة الأخيرة.

شارك: