مباراة عالمية تنتظر منتخب الجزائر في سبتمبر المقبل

2022-07-28 01:45
يتطلع منتخب الجزائر لخوض مباراة ودية مع منتخب كبير خلال شهر سبتمبر المقبل (Getty)

عمر علي

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن وجود مفاوضات جادة من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم مع العديد من الاتحادات الكبيرة من أجل تنظيم مباراة ودية يخوضها منتخب الجزائر خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

ووفقا لما أورده حساب "DZfoot" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الاتحاد الجزائري بدأ العمل على تنظيم مباريات لمنتخب الخضر، وذلك لتعويض المباريات التي تم تأجيلها في منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار شتاء عام 2024.

وأكد ذات الموقع أن الاتحاد الجزائري يخوض مناقشات متقدمة مع إيطاليا وبلجيكا من أجل خوض مباراة ودية في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل على الملعب الأولمبي بمدينة وهران.

وأوضح المصدر نفسه أن المنتخب الأرجنتيني لا يزال أحد الخيارات المطروحة أمام الاتحاد الجزائري لإقامة مباراة تجمع الجزائر والأرجنتين في الشهر نفسه، في حالة عدم إتمام التفاوض مع واحد من الاتحادين الإيطالي والبلجيكي.

مفاوضات لتنظيم مباراة عالمية لمنتخب الجزائر في سبتمبر القادم

وكان من المفترض أن يخوض المنتخب الجزائري مباراتين في شهر سبتمبر أمام النيجر ذهابا وإيابا في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السادسة بتصفيات كأس أفريقيا 2024، لكن الكاف يتجه، وفقا لتقارير لتأجيل التصفيات لإتاحة الفرصة للمنتخبات المشاركة في كأس العالم قطر 2022 للاستعداد القوي للبطولة، وذلك في ظل تأجيل بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار إلى يناير/ كانون الثاني 2024.

شارك: