مباراة العربي والأهلي | يونس علي وبيدرو ميغيل يرفعان التحدي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 16:50
قبل مباراة العربي والأهلي في الدوري.. نجوم "الأحلام" يستعدون لمواصلة نتائجهم الجيدة (X/alarabi_club) winwin
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

لم يتهاون المدربان يونس علي والبرتغالي بيرو ميغيل في رفع سقف التحدي قبل مباراة العربي والأهلي ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من مسابقة دوري نجوم EXPO، غدًا السبت.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة، والذي يسبق مباراة العربي والأهلي التي سيحتضنها ملعب "الثمامة" المونديالي غدًا، شدّد مدربا "الأحلام" و"العميد" على أن مطلب الفوز يعدّ أمرًا حتميًا لبلوغ الأهداف المرسومة في المسابقة المحلية.

"لا بديل عن الفوز".. شعار مشترك قبل مباراة العربي والأهلي

أكد يونس علي المدير الفني للفريق "العرباوي"، أنّ فريقه سيسعى لمواصلة تقديم عروضه الجيدة من خلال البحث عن الفوز في مباراة العربي والأهلي، مؤكدًا جاهزية الفريق الكاملة لخوض اللقاء بمعنويات عالية، مشدّدًا على الحرص من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة، التي تدخل ضمن مساعي الفريق لدخول المربع الذهبي هذا الموسم.

وأوضح مدرب العربي أنّ جميع مباريات الدوري بلا استثناء تعتبر على قدر عالٍ من الأهمية، معترفًا بصعوبة مباراة العربي والأهلي، لا سيما أنّ الأخير، يملك العديد من اللاعبين المميزين.

وقال إن التحضيرات سارت بشكل جيد، وتركيز جميع اللاعبين ينصب على تحقيق الفوز، لافتًا إلى أنّ الفريق سيسعى للظهور بالصورة المأمولة وتحقيق النتيجة المرضية.

ميغيل يغازل العربي ويتحدث عن العراقيل

في المقابل، اعتبر البرتغالي بيدرو ميغيل المدير الفني لـ"العميد" أنّ مباراة العربي والأهلي لها قيمة معنوية كبيرة للاعبين، حيث إنها مباراة "ديربي" منطقة الهلال"، مشيرًا إلى أنّ فريقه سيسعى للفوز حتمًا وإسعاد أنصار النادي، خصوصًا أنّه نجح بالفعل في الفوز على العربي في القسم الأول من الدوري.

ووصف البرتغالي ميغيل العربي بأنه من أقوى وأفضل فرق الدوري هذا الموسم، من خلال المستويات التي يقدمها لاعبوه وقدراتهم، لكنه عبّر في المقابل عن ثقته في الروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الأهلي.

وأوضح مدرب الأهلي أنّ ضغط المباريات وفترة اللعب المتواصلة كل أربعة أيام تفرض عليه اتباع معالجات بدنية معينة للاعبين من أجل الاستشفاء والاستعداد للمباراة التالية، مشيرًا إلى أنّ فريقه يفتقد عددًا كبيرًا من لاعبيه المهمّين منذ أربع جولات.

وشدّد المدرب البرتغالي على أنّ الأهلي سيخوض جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، معتبرًا أنّ الفريق بما يملك من روح عالية والتزام فني داخل الملعب قادر على المضي في مسيرته والتقدم لأفضل ترتيب في الدوري.

تجدر الإشارة إلى أنّ العربي يحتلّ حاليًا المركز الخامس برصيد 22 نقطة، متأخرًا بفارق 9 نقاط عن الوكرة صاحب المركز الرابع، والذي يعتبر هدفًا لزملاء النجم التونسي يوسف المساكني، بينما يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن الدحيل السابع.

شارك: