العربي يخطف تعادلاً قاتلاً من السد والوكرة يُفاجئ الدحيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 23:59
من مباراة العربي والسد - دوري نجوم إكسبو (x / AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتك العربي تعادلاً صعبًا من ضيفه السد بنتيجة 2-2 أمسية اليوم الأحد 10 مارس/ آذار، لحساب مباريات الجولة 17 من دوري نجوم إكسبو للموسم الحالي (2023-2024).

ودارت أحداث المباراة في ملعب (حمد الكبير) أمام حضور جماهيري متوسط للغاية، وبصافرة عبد الهادي الرويلي.

أكرم عفيف يواصل نثر سحره أمام العربي

واجه السد صعوبةً بالغةً في اختراق دفاع العربي المنظم، ففشل في ترجمة العديد من الفرص الخطيرة التي سنحت له حتى الدقيقة (18)، حيث تمكن النجم الدولي القطري أكرم عفيف من فكّ طلاسم المباراة بتسجيله هدف التقدم.

لم يتوقف النجم أكرم عفيف عن التألق، فسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة في الدقيقة (20)، ليُضاعف تقدم السد ويصدم جماهير العربي.

بعد الهدفين المتتاليين، حاول أصحاب الأرض تشكيل خطورة على مرمى السد سعيًا لإدراك التعادل. وشنّ الفريق العديد من الهجمات؛ لكن حارس السد سعد الشيب تألق في التصدي لها، وحافظ على نظافة شباكه.

مع حلول الدقيقة 83، نجح النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا في تسجيل هدف التعادل للعربي، ليُشعل حماس الجماهير ويُعيد الأمل لفريقه في تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة.

وشهدت المباراة إهدار النجم السوري المخضرم عمر السومة ركلة جزاء لمصلحة العربي في الدقيقة 89، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويُسجل هدف التعادل لصالح فريقه في الوقت القاتل. 

بفضل هذا التعادل، ارتفع رصيد العربي إلى 22 نقطة في المركز الخامس، بينما حافظ السد على صدارته للترتيب بعد وصوله إلى 37 نقطة.

الوكرة يقلب الطاولة ويفوز على الدحيل

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة ذاتها، نجح الوكرة في تحقيق الفوز على حساب ضيفه الدحيل بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجنوب.

منذ صافرة البداية، فرض الدحيل سيطرته على مجريات المباراة، وشنّ هجمات متتالية على مرمى الوكرة بحثًا عن تسجيل هدف التقدم. ونجح في تحقيق مبتغاه في الدقيقة (25)، عبر محترفه الكيني مايكل أولونغا الذي سجّل الهدف الأول.

مع انطلاق الشوط الثاني، تغيرت مجريات المباراة لصالح الوكرة صاحب الأرض، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62 عن طريق لاعبه الشاب خالد علي بن سبعه، وفي الوقت بدل الضائع، سجّل محمد بن يطو هدفًا قاتلًا منح أصحاب الأرض الفوز على الدحيل.

بهذه النتيجة، رفع الوكرة رصيده إلى 31 نقطة، محتفظًا بمركزه الرابع في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الدحيل عند النقطة 19، محتلًا المركز السادس.

شارك: