ما موقف مارسيليا الفرنسي من التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

2022-08-21 23:28
كريستيانو رونالدو لا يزال يبحث عن فرصة للرحيل عن مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت شبكة "أر أم سي" الفرنسية، في تقرير نشرته مساء السبت الموافق 20 أغسطس/ آب، الشائعات التي ربطت نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بالتعاقد مع النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان اسم "صاروخ ماديرا" قد ارتبط بعدد من الأندية خلال الأسابيع الماضية، لا سيما بعد انتشار تقارير إعلامية تؤكد رغبة اللاعب في مغادرة مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بهدف مواصلة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو رونالدو في أثناء فترته في يوفنتوس الإيطالي

ومن بين الأندية التي ارتبط لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق (37 عامًا) للانتقال إليها، بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان، تشيلسي الإنجليزي، ميلان وإنتر ميلان الإيطاليان، قبل أن ينضم إليهم أولمبيك مارسيليا الفرنسي، لكنهم جميعًا استبعدوا إمكانية التعاقد معه، وفقًا لتقارير إعلامية.

ويمر رونالدو بفترة سيئة في مسيرته وما زال مستقبله مجهولًا، إذ يرغب في الرحيل عن "أولد ترافورد"، لكنه لم يجد وجهة أخرى، قبل أن تنتشر تقارير إعلامية في الساعات الأخيرة تؤكد اهتمام مارسيليا بالتعاقد معه.

وقالت الشبكة الفرنسية أن إدارة أولمبيك مارسيليا، ليس لديها أي نية للتوقيع مع كريستيانو رونالدو، وبأنه لم يكن هناك أي مفاوضات بين النادي الفرنسي والنجم البرتغالي.

وانضم كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس، ولعب الموسم الماضي 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مُسهمًا بـ21 هدفًا (أحرز 18 منهم، وقدّم 3 كرات حاسمة).

كما لعب النجم البرتغالي 7 مباريات في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا سجل خلالها 6 أهداف، لكنه أخفق في قيادة فريقه نحو حجز مقعد في الموسم الحالي (2022-23) من التشامبيونزليغ.

شارك: