كريستيانو رونالدو يحفز جماهير البرتغال قبل افتتاح يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 18:53
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي (facebook / Cristiano Ronaldo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حفز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جماهير منتخب بلاده قبل افتتاح كأس أمم أوروبا 2004، مُؤكّدًا على طموحه في التتويج بلقب يورو 2024 الذي ستُقام مبارياته على الأراضي الألمانية خلال الفترة من 14 يونيو / حزيران إلى 14 يوليو / تموز 2024.

يستعد منتخب البرتغال حامل لقب نسخة عام 2016 لخوض غمار بطولة يورو 2024، حيث يستهل مشواره بمواجهة قوية أمام منتخب التشيك يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات.

رونالدو يستهدف التتويج بلقب يورو 2024 مع منتخب البرتغال

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها شبكة "espn": "لا أعتبر الأرقام القياسية هدفًا أساسيًا، بل هي نتيجة طبيعية لتركيزي على الاستمتاع بالمنافسة وتقديم أفضل أداء ممكن. هذه المشاركة السادسة لي في بطولة اليورو، وسأواصل بذل قصارى جهدي للمساهمة في فوز بلادي باللقب. سعادتي تكمن في اللعب الجيد والاستمتاع بالتجربة".

أضاف: "أنا في قمة استعدادي لهذه المنافسة. لقد بذلتُ جهدًا كبيرًا في التحضير، كما تعلمون، النجاح يتطلب المثابرة. نحن على أعتاب مباراتنا الأولى، وعلينا الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لضمان بداية قوية. الفوز هو هدفنا، ونحن عاقدون العزم على تحقيقه".

ويخوض منتخب البرتغال غمار بطولة كأس أمم أوروبا 2024 ضمن المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا منتخبات تركيا والتشيك وجورجيا، ويفتتح مشواره بمواجهة التشيك يوم الثلاثاء القادم 18 يونيو/ حزيران 2024.

أرقام كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال

يُسطر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم، حيث حفر إنجازًا استثنائيًا بتسجيله 130 هدفًا خلال 207 مباريات بقميص منتخب بلاده، وذلك على مدار 21 عامًا حافلة بالإنجازات، ولم يقتصر تألقه على تسجيل الأهداف فقط، بل برع أيضًا في صناعة اللعب، حيث قدم 46 تمريرة حاسمة لزملائه.

وكان اللاعب المُلقب بـ "صاروخ ماديرا"، قد حصل على فترة راحة بعد نهاية موسمه مع نادي النصر السعودي، حيث شارك مع فريقه في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 31 مايو/ أيار الماضي ضد الهلال، قبل أن ينضم إلى معسكر المنتخب استعدادًا للمشاركة في اليورو 2024.

شارك: