ما سر غياب رينان لودي عن المشاركة في مباراة الهلال وضمك؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 22:36
البرازيلي رينان لودي لاعب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مُراسل قناة "SSC" السعودية، خالد العرافة، أن إصابة في الإصبع منعت اللاعب البرازيلي رينان لودي من المشاركة مع فريقه الهلال خلال مباراة ضمك، أمسية السبت 16 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ24 من منافسات دوري روشن السعودي.

وقال العرافة أن مدرب الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، قرر استبعاد اللاعب البرازيلي من قائمة مباراة ضمك، ووضع بدلاً منه في التشكيلة الأساسية اللاعب الدولي السعودي ياسر الشهراني.

وكان رينان لودي قد انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي، ليكون الصفقة الأجنبية الوحيدة للنادي العاصمي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وانضم الظهير الأيسر البرازيلي إلى الهلال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، مع خيار إلزامية الشراء في نهاية الموسم الحالي لمدة 3 سنوات، مقابل 20 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

أرقام رينان لودي مع الهلال

وبرفقة الهلال، لعب الظهير الأيسر مباراتين وديتين خلال كأس موسم الرياض، انتهت الأولى بالفوز على إنتر ميامي بنتيجة (4-3)، ثم كانت المواجهة الثانية أمام النصر، وشهدت تفوقًا هلاليًّا بثنائية نظيفة.

وعلى صعيد المباريات الرسمية، شارك رينان لودي في 4 مباريات مع الهلال ببطولة دوري روشن السعودي، انتهت جميعها بانتصارات للفريق الأزرق، دون أي بصمة تهديفية من جانب اللاعب البرازيلي.

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وخلال مسيرته هذا الموسم مع ناديه السابق مارسيليا، خاض اللاعب صاحب الـ25 عامًا 23 مباراة عبر كل المسابقات، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يهز الشباك على الإطلاق.

ويمتلك اللاعب 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، وكانت أبرز محطاته الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض بقميص "الروخي بلانكوس" 118 مباراة في كل البطولات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وقبل مباراة الهلال وضمك، يسير "الزعيم" بصورة مميزة خلال الموسم الحالي في كل البطولات، إذ يحتل صدارة دوري روشن السعودي برصيد 65 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، الذي لعب مباراة أكثر، كما تأهل أزرق العاصمة إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى بلوغه نصف النهائي في دوري أبطال آسيا.

وفي المقابل، يحتل ضمك المركز السابع برصيد 34 نقطة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث حقق الانتصار في 9 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر مثلهم.

شارك: