ما سر ارتداء مشعل برشم لنظارة في نهائي كأس آسيا 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-11 15:34
مشعل برشم حارس منتخب قطر مرتديًا النظارة بعد نهائي كأس آسيا 2024 (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار مشعل برشم حارس مرمى منتخب قطر الكثير من التكهنات والجدل حول سبب ارتدائه لنظارة بعد نهاية مباراة نهائي كأس آسيا 2024 التي خاضها منتخب بلاده أمام الأردن.

وتوج مشعل برشم رفقة منتخب "العنابي" بلقب بطولة كأس آسيا 2024 بعد فوزه في النهائي (3-1)، أمس السبت 10 فبراير/ شباط ضد منتخب الأردن.

وأثار مشعل برشم الجدل عقب ارتدائه لنظارة أثناء صعوده لتسلم جائزة أفضل حارس في كأس آسيا 2024، ودفع متابعي النهائي إلى طرح أسئلة حول سبب قيامه بهذه الخطوة.

وأرجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي قيام حارس نادي السد القطري بهذه الخطوة اقتداء بشقيقه معتز برشم البطل الأولمبي والعالمي في القفز العالي ضمن رياضة ألعاب القوى.

ويعتقد مغردون آخرون بأن مشعل برشم، قام بالفعل بارتداء نظارة شقيقه معتز، والمعتاد أن يظهر بها لدى مشاركته في الألعاب الأولمبية والبطولات العالمية والملتقيات الدولية التي يشارك خلالها في منافسة القفز العالي.

معتز برشم يبعث رسالة ساخرة لشقيقه مشعل برشم 

وبعد ظهور مشعل برشم مرتديًا النظارة عند تسلمه جائزة أفضل حارس في بطولة كأس آسيا 2024، نشر البطل الأولمبي والعالمي معتز برشم تغريدة عبر حسابه "X"، رد فيها بشكل ساخر على الخطوة التي قام بها شقيقه.

وكتب معتز برشم: "ألف مبروك يا أفضل حارس في كأس آسيا، كفو! ولكن عندما تنتهي من الاحتفال بالتتويج، أرجع نظارتي إلى الدرج، لأنه ورائي المشاركة في الأولمبياد، الله يخليك".

يذكر أن مشعل برشم حصد جائزة أفضل حارس في بطولة كأس آسيا 2024 بعد تألقه بشكل كبير مع منتخب بلاده قطر، حيث خاض صاحب 25 عامًا 7 مباريات في المسابقة، وتلقت شباكه 4 أهداف، بينما حافظ على نظافتها في 3 لقاءات.

وتألق "العنكبوت" مشعل بشكل كبير ولافت للانتباه في مباراة منتخب قطر وأوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا والتي ذهبت إلى ركلات الترجيح، حيث تمكن حارس نادي السد من التصدي لـ 3 ركلات ترجيح، وقاد "العنابي" لبلوغ نصف نهائي البطولة الآسيوية.

وأدلى مشعل برشم بتصريحات بعد تتويج منتخب قطر بلقب كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، أرجع فيها تحقق هذا الإنجاز إلى العمل الجماعي وروح المجموعة التي كانت سائدة بين لاعبي "العنابي" خلال المسابقة.

شارك: