رسالة قوية من الحارس القطري مشعل برشم قبل مواجهة إيران

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 14:10
مشعل برشم حارس مرمى منتخب قطر (X/AFC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

يتطلع مشعل برشم حارس مرمى المنتخب القطري للصعود مرة أخرى على منصة التتويج والحفاظ على لقب بطولة كأس آسيا في النسخة الحالية قطر 2024 التي تختتم السبت القادم، في رسالة قوية منه قبل لقاء المنتخب الإيراني في نصف النهائي.

وقال مشعل برشم في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: "نتطلع إلى الصعود على منصات التتويج مرة أخرى، لكن التركيز الآن يجب أن ينصب على المباراة المقبلة أمام إيران فقط وهذا ما يهمنا حتى اللحظة".

وقطع المنتخب القطري خطوة مهمة أخرى في سبيل الدفاع عن اللقب بعد الفوز على أوزبكستان بفارق ركلات الترجيح وأشار برشم إلى ذلك: "لقد حالفني التوفيق كثيرًا في التصدي لركلات الترجيح، أنا فخور بما قدمته حتى الآن مع المنتخب وأتطلع لتقديم المزيد من العطاء في المباريات المقبلة وأتمنى أن نحافظ على لقب نسخة 2019 الماضية".

وعن تلك اللحظات المميزة له في مواجهة أوزبكستان قال برشم: "لقد حالفني التوفيق كثيرًا في التصدي لركلات الترجيح، أنا فخور بما قدمته حتى الآن مع المنتخب وأتطلع لتقديم المزيد من العطاء في المباريات المقبلة".

مشعل برشم يشيد بالجماهير القطرية

وبحضور أكثر من 58 ألف متفرج تزينت بهم مدرجات استاد البيت، كان زملاء برشم يحظون بهتافات رائعة من الجماهير طوال دقائق اللقاء، حيث علق اللاعب على ذلك: "نتقدم بالشكر الجزيل للجماهير القطرية على هذه المساندة ونعدهم بأن نواصل تحقيق الانتصارات".

وسارع لاعبو قطر فرحين باتجاه مشعل بعد تألقه في التصدي لركلات الجزاء، حيث وصف اللاعب ذلك: "نعيش داخل غرفة الملابس كعائلة واحدة، وتسود بيننا روح المحبة والأُلفة، وذلك يساعدنا أن نكون يدًا واحدة سعيًا لإسعاد الشعب القطري".

وفي لقطة ستبقى عالقة في الأذهان، تصدى برشم لركلة الترجيح التي سددها الأوزبكي جلال الدين شاريبوف، وعلق عليها الحارس القطري: سبق أن واجهت اللاعب ذاته وتوقعت أن يسدد الكرة في منتصف المرمى، أنا سعيد بنجاحي في استمرار مشوار المنتخب في البطولة بسبب ذلك".

وكان مشعل برشم قد حمل على عاتقه نقل منتخب بلاده قطر إلى المربع الذهبي بعد أن نجح باقتدار في التصدي لثلاث ركلات ترجيح نفذها لاعبو منتخب أوزبكستان على استاد البيت في آخر مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة.

ويحظى برشم بطول جيد (1.80 م) ويبلغ من العمر (25 عامًا)، ولديه سيرة ذاتية زاخرة بالألقاب مع نادي السد الذي يلعب فيه منذ الصغر، ولم يكن ضمن تشكيلة قطر التي حققت لقب كأس آسيا 2019، حيث يحلم بأن يُسهم في صياغة المجد الأول له شخصيًا والثاني لمنتخب بلاده.

شارك: