ماذا قال نجوم منتخب قطر عن لقاء إيران في نصف نهائي كأس آسيا؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-04 16:31
نجوم منتخب قطر يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على أوزبكستان (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف نجوم منتخب قطر عن أسرار الفوز (3- 2) على منتخب أوزبكستان بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في المباراة والتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2024، وعبروا عن تقديرهم للمساندة الجماهيرية الضخمة التي لعبت دورًا رئيسيًا في الفوز.

وشدد اللاعبون عند حديثهم عن المواجهة المقبلة في الدور نصف النهائي أمام منتحب إيران، أحد المنتخبات المرشحة للقب، أنه بالرغم من قوة المنافس إلا الأمر لن يكون صعبًا في الملعب، مؤكدين أن جميع لاعبي العنابي في حالة تركيز لمواصلة المسيرة والحفاظ على اللقب الآسيوي بعد التتويج بنسخة 2019.

واعتبر لاعبو منتخب قطر أن الفوز على أوزبكستان هو هدية لجماهير العنابي ومكافأة لهم لتكاتفهم مع بعضهم البعض وشعورهم بالمسؤولية، قبل مواجهة نصف النهائي ضد إيران.

نجوم منتخب قطر يشيدون بالجماهير

وأشاد نجوم منتخب قطر بالمشجعين أولًا، حيث توجه جاسم جابر بالتهنئة إلى جميع الجماهير القطرية التي حضرت وساندتهم في الملاعب، وكذلك الجماهير خلف الشاشات، مشيرًا إلى أنهم هم من منحوا اللاعبين الثقة والدافع للاستمرار والقتال في الملعب.

وقال جابر في تصريح عقب المباراة، إن مساندة الجماهير تضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة، ولذلك سنسعى للمواصلة على نفس المسيرة من أجل إسعادهم في المباراة القادمة أمام إيران.

وأضاف أن تكاتف اللاعبين في الملعب خلال المباراة كان من أسباب تحقيق الفوز، مشددًا على أنهم سيفتحون ملف مباراة نصف النهائي ضد إيران اعتبارًا من اليوم، للتركيز على كل تفاصيلها من أجل مواصلة المسيرة والتأهل إلى النهائي.

ومن جانبه وجه إسماعيل محمد التهنئة للجماهير القطرية أيضًا خاصة أنهم سر تحقيق الفوز -حسب قوله- مشيرًا إلى أنهم يسيرون في البطولة مباراة بمباراة.

وشدد إسماعيل أحد نجوم منتخب قطر على أن ما تحقق في البطولة الآسيوية حتى الآن لم يأتِ من فراغ وإنما بجهد وتكاتف جميع اللاعبين، لافتًا إلى أن معنويات اللاعبين عالية في ظل دعم الجماهير، وأن الجميع سيسعى لمواصلة التحلي بالمسؤولية وعدم ادخار الجهد من أجل إسعاد الجماهير.

تركيزنا منصب الآن على مواجهة إيران

أما أحمد فتحي فشدد على أن الفوز هو من حق الجماهير أولًا فهم ساندوا المنتخب منذ الدقيقة الأولى وحتى انتهاء ركلات الترجيح، وكان لهم دور كبير في تحقيق هذا الفوز.

وأضاف لاعب وسط المنتخب القطري أن نجوم العنابي سيبدؤون من اليوم التركيز على المباراة المقبلة أمام إيران في نصف النهائي.

فيما اعتبر حسن الهيدوس أحد نجوم منتخب قطر أن الحضور الجماهيري المميز كان له دور فعال في تحقيق الإنجاز والفوز، معربًا عن أمله في مواصلة الدعم خلال المواجهة المقبلة ضد إيران من أجل مواصلة المسيرة وإسعادهم.

بينما رأى عبد العزيز حاتم أن بداية الشوط الثاني كانت من الفترات الصعبة على المنتخب، ولكنه شدد على أن خبرة اللاعبين مكنت الفريق من العودة والثبات في المباراة من جديد.

وشدد حاتم على أن المباراة المقبلة أمام إيران ستكون صعبة، ولكننا سوف نسير خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، موجهًا الشكر إلى الجماهير التي ساندت المنتخب طوال المباراة، وأن بدعم الجماهير سنحصل على اللقب.

شارك: