ما حقيقة تقدم النصر السعودي بعرض رسمي للتعاقد مع ماني؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 12:51
المهاجم السنغالي مُرشح للرحيل عن نادي بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن حقيقة تقدم نادي النصر السعودي بعرض رسمي، للتوقيع مع نجم بايرن ميونخ الألماني، المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وراجت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن إمكانية انتقال ماني للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل 2023-24، مع أحاديث عن تقدم النصر بعرض رسمي للتعاقد مع المهاجم صاحب الـ31 عامًا.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده مراسل شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فلوريان بليتنبيرغ، فإن النصر مهتم فعليًا بضم ماني، رغم عدم تقدم النادي بأي عرضٍ جادٍّ للتعاقد مع اللاعب حتى الآن.

وحسب بليتنبيرغ أيضًا، فإن بايرن ميونخ أخبر ماني بأنه قد يغادر النادي، بعد موسم أول صعب أمضاه لاعب ليفربول الإنجليزي السابق داخل قلعة "أليانز أرينا".

وأشار بليتنبيرغ، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، إلى إمكانية رحيل ماني عن بايرن ميونخ خلال شهر أغسطس/ آب المقبل، لكنه نوّه بأن الأمر يعتمد أيضًا على فرضية تعاقد النادي مع المهاجم الإنجليزي هاري كين.

ويضع بايرن ميونخ سعرًا لبطاقة ماني بـ32 مليون يورو بجانب الإضافات، حسب بليتنبيرغ، وهي قيمة تبدو مساوية لما دفعه النادي قبل عام للتوقيع مع اللاعب.

وعانى ماني من إصابة قوية في موسمه الأول مع بايرن ميونخ، ليبتعد عن التشكيلة الأساسية للفريق، وخلال 38 مباراة خاضها برفقة "الحُمر" حتى الآن، تمكن الدولي السنغالي من تسجيل 12 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: