ساديو ماني يحلم بإحياء ماضيه الجميل مع يورغن كلوب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 11:42
هل يجتمع ساديو ماني مع مدربه السابق يورغن كلوب تحت راية جديدة؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أنّ الدولي السنغالي ساديو ماني نجم نادي النصر السعودي حالياً، ما زال يحنّ لعلاقته الناجحة مع المدرب الألماني يورغن كلوب، أحد أبرز المساهمين في بروز اسمه على الساحة العالمية، عندما استقدمه إلى ليفربول الإنجليزي.

وحمل ساديو ماني ألوان ليفربول منذ تاريخ 28 يونيو 2016 قادماً من ساوثهامبتون، ليقدّم تحت قيادة كلوب، مستويات رائعة، ختمها بتسجيل 120 هدفاً في 269 مباراة، قبل أن يقرر مغادرة قلعة "الأنفيلد" في صيف العام 2022، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

ولم يكن مرور النجم السنغالي، الذي يلعب حالياً في صفوف النصر السعودي، مروراً عادياً مع الـ"ريدز"، فقد نجح في كتابة تاريخ خالد على مستوى التتويجات وإعادة الأمجاد الغابرة للفريق الإنجليزي العريق، بمشاركة ابن قارته وزميله السابق، النجم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، الحاضر هو الآخر في دوري روشن السعودي من بوابة أهلي جدة.

وتوّج ساديو ماني بالعديد من الألقاب مع ليفربول، منها الدوري الإنجليزي الممتاز (2019-2020) وكأس إنجلترا وكأس الرابطة (2021-2022) ودوري أبطال أوروبا (2018-2019) وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي في 2019.

ساديو ماني يعلق على رحيل يورغن كلوب عن ليفربول

وفي حديث لوسائل إعلامية فرنسية بمناسبة حضور مباراة فريقه، نادي بورغ فوت 18، الذي أصبح أحد مالكيه، أجاب ساديو ماني بشكل طريف، عن سؤال يتعلق بموقفه من رحيل كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم: "هل قال إنه سيرحل عن ليفربول؟ ربّما سيأتي إلى هنا (ضاحكاً)".

وأضاف "قائد أسود التيرانغا" الذي يستعدّ لخوض مباراتين وديتين مع منتخب بلاده بمناسبة التوقف الدولي في مارس الجاري، عن مدربه السابق: "إنه شخص ترك بصمته في كرة القدم العالمية، وقد أسهم كثيرًا في تقدمي كلاعب وشخص. إنه رجل عظيم وأسطورة حية. جلب الكثير إلى ليفربول. أعتقد أنّ كل العمل الذي قام به هناك سيكون محفوراً إلى الأبد في ذاكرة جميع مشجعي النادي".

وكان نادي بورغ فوت 18، المنتمي إلى دوري الدرجة الرابعة الفرنسي (هواة)، قد أعلن بتاريخ 25 أكتوبر من العام الماضي أنّ السنغالي ساديو ماني، المنتقل من النادي البافاري إلى "العالمي" بصفقة قدّرت قيمتها بـ32 مليون يورو، سيصبح المساهم الأكبر في النادي اعتبارًا من يناير 2024.

من جهة أخرى، كان يورغن كلوب قد صرّح منذ أسابيع بأنّ موسمه الحالي سيكون الأخير على رأس الإدارة الفنية لنادي ليفربول بعد مسيرة دامت 9 مواسم، حقق فيها الكثير من الألقاب والنجاحات, منذ تعيينه في 8 أكتوبر 2015 قادماً من العملاق الألماني الآخر، بوروسيا دورتموند.

شارك: