ما العقوبة المتوقعة ضد جود بيلينغهام بعد طرده أمام فالنسيا؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 15:04
جود بيلينغهام نجم نادي ريال مدريد الإسباني (X/UtdJassim)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية إيقاف لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام لمدة شهر كامل، عقب تلقي نجم ريال مدريد بطاقة حمراء، بعد انتهاء مباراة الفريق الملكي أمام مُضيفه فالنسيا، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبدت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي 2-2، لكن بيلينغهام سجّل هدفًا في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

وعاش جود بيلينغهام مع لاعبي ريال مدريد فرحة الفوز، قبل أن يشير حكم الساحة خيل مانزانو إلى أن الهدف لم يُحتسَب.

وأطلق مانزانو صافرة نهاية المباراة، بينما كانت تمريرة إبراهيم دياز في طريقها إلى بيلينغهام، الذي أودع الكرة في الشباك برأسية محكمة.

واعترض لاعبو ريال مدريد على قرار مانزانو، الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه بيلينغهام، بسبب تفوه اللاعب الإنجليزي بكلمات غاضبة، فيما تواصلت المناوشات بين لاعبي الفريقين بالنفق المؤدي إلى غرف الملابس.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن عقوبة إيقاف جود بيلينغهام قد تتراوح بين مباراتين وشهر كامل، وفقًا لنص القانون.

ورجّحت "سبورت" أن يتم إيقاف بيلينغهام مباراتين فقط، بسبب اتخاذ هذا القرار في حالات مشابهة ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

كيف استفاد جود بيلينغهام من تقرير مانزانو؟

وحسب مراقبين، فإن بيلينغهام استفاد من سرد مانزانو لما حدث؛ حيث كتب مانزانو في تقريره الرسمي للمباراة إن بيلينغهام اعترض بطريقة عدوانية، وقد صرخ قائلًا: "إنه هدف ملعون".

ويعني ذلك أن بيلينغهام لم يوجه أي كلمات غير لائقة إلى مانزانو؛ حيث اقتصرت كلماته الغاضبة على وصف الهدف بـ"الملعون".

وأوضح مانزانو في تقرير المباراة: "طُرد اللاعب بيلينغهام للسبب التالي: بعد انتهاء اللقاء وبينما كان لا يزال داخل الملعب، توجه ناحيتي بعدوانية وأخذ في الصراخ عليّ مُرددًا "إنه هدف ملعون" بالإنجليزية".

من جانبه، دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن لاعبه خلال المؤتمر الصحفي التابع للمباراة، قائلًا: "كان اللاعب واضحًا فيما قاله.. بالتأكيد كان أسلوبه خشنًا بعد الهدف وهو أمر طبيعي بعد كل ما حدث، لكنه لم يوجه أي إهانة على الإطلاق".

شارك: