مايكل أولونغا سعيد بتجربته مع الدحيل 

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 00:21
مايكل أولونغا مهاجم الدحيل (twitter/QSL)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد الكيني مايكل أولونغا، مهاجم الدحيل، رضاه عن تجربته التي يخوضها مع الفريق، مشيرًا إلى أنه منذ انتقاله لصفوفه في يناير/ كانون الثاني من عام 2021 عرف الكثير من النجاحات سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وقال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا: "أنا سعيد وفخور بوجودي في نادي الدحيل، وحقيقة منذ انضمامي للدحيل كان هدفي المنافسة بقوة على البطولات القارية والمحلية، وقد حققت بعض أهدافي من خلال المشاركة بعدة بطولات قارية وعالمية، فضلًا عن أننا تمكنا في الموسم الحالي من الحصول على بطولتين، وإن كان الحظ لم يساعدنا ببطولة كأس الأمير عقب خروجنا من الدور ربع النهائي".

وأضاف اللاعب الذي حصل على جائزة هداف دوري أبطال آسيا 2021 برصيد 9 أهداف، على الرغم من خروج الدحيل من البطولة في دور المجموعات: "ودعنا بطولة كأس الأمير من خلال خسارتنا بضربات الترجيح وهذه هي كرة القدم، وأسعى لبذل المزيد من الجهود مع الفريق من أجل الحصول على لقب الدوري والوصول لثالث الألقاب هذا الموسم؛ إذ تبقى 3 جولات على نهاية المشوار بجانب أننا لدينا مباراة مؤجلة مع فريق الريان بعد يومين، ونأمل أن نتمكن من تحقيق هدفنا، خاصة أن مصيرنا لا يزال بيدنا".

وتابع أولونغا الذي توج هدافاً للدوري الياباني مع فريقه السابق كاشيوا ريسول حيث سجل 28 هدفًا، وذلك قبل انضمامه للدحيل: "حاليًا كل تفكيري ينصب على مساعدة الدحيل لتحقيق الانتصارات، والظفر باللقب وتحقيق الثلاثية، ولا أفكر في الكلام الذي يثار حول انتقالي لأندية أخرى؛ إذ إنه من المبكر الحديث عن هذا الأمر وهو متروك لإدارة النادي".

وأشار أولونغا، الذي أحرز جائزة منصور مفتاح بتسجيله 24 هدفًا في الموسم الماضي، إلى أنه مرتاح مع فريق الدحيل، وسعيد بالأجواء الحالية التي يعيشها النادي في ظل الدعم الكبير والمساندة الهائلة التي توفرها الإدارة، معربًا عن أمله في قيادة الفريق للمزيد من الألقاب وتحقيق البطولات، وأنه لا يهمه حصوله على لقب هداف الدوري بقدر ما يهمه الفوز بالبطولة واستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2019-20.

وقال اللاعب الكيني الذي توج هدافا لكأس نجوم قطر برصيد 10 أهداف: "لدي طموحات عديدة أريد تحقيقها مع الفريق، وكذلك الأمر يتعلق بجميع زملائي فقد كان موسمًا صعبًا وبذلنا الكثير من الجهود".

وأشاد أولونغا بقيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو للفريق ونجاحه بالتتويج معه بلقب كأس قطر وكأس أوريدو، معربًا عن أمله في أن ينجز المهمة بالتتويج بلقب الدوري القطري هذا الموسم.

وختم أولونغا تصريحاته بتأكيد إعجابه بتطور الكرة القطرية اللافت وإشادته الكبيرة بما حققته قطر باستضافتها لكأس العالم 2022.

يشار إلى أن الدحيل يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري نجوم QNB برصيد 42 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن العربي المتصدر، ويواجه نظيره الريان بعد غدٍ الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة.

وعلى صعيد الهدافين، صعد الأنغولي غاسينتو دالا -مهاجم الوكرة- لصدارة القائمة برصيد 15 هدفًا، يليه الكيني أولونغا مهاجم الدحيل والسوري عمر السومة مهاجم العربي بـ14 هدفًا، ثم التونسي يوسف المساكني بـ13 هدفًا.

شارك: