مايكل أولونغا يكشف سر تتويجه بلقب هداف الدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 18:36
الكيني مايكل أولونغا مهاجم الدحيل يفوز بجائزة هداف الدوري القطري 2022-23 (twitter/QSL)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد الكيني مايكل أولونغا، مهاجم الدحيل، أن سر فوزه بجائزة منصور مفتاح التي تُمنَح لهداف دوري نجوم قطر في الموسم 2022-23، جاء بفضل تضافر جهود الجميع بالنادي.

وقال مايكل أولونغا: "أنا سعيد وفخور بتتويجي بهذه الجائزة إلى جانب وجودي مع نادي الدحيل، وأريد أن أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني لدورهم الكبير في حصولي على هذه الجائزة، ولولا مساعدتهم لما تمكنت من تسجيل الأهداف".

وأضاف مهاجم الدحيل: "لقد نجحنا بالموسم الحالي في الحصول على ثلاث بطولات (دوري نجوم قطر وكأس نجوم قطر وكأس قطر)، وهذا لم يأتِ من فراغ، بل هو حصيلة لجهود كبيرة بُذِلت من كافة الأطراف سواء في النادي أو الفريق. نريد أن نسير على الطريق ذاته في الموسم المقبل في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظرنا".

وتابع اللاعب الذي سجل 22 هدفًا في دوري نجوم قطر وحصل على جائزة هداف دوري أبطال آسيا 2021 برصيد 9 أهداف حديثه: "أنا مرتاح مع فريق الدحيل. سعيد بالأجواء الحالية في النادي في ظل الدعم الكبير من جانب إدارة النادي. الكل يبحث عن المزيد من الألقاب وتحقيق البطولات خلال الاستحقاقات القادمة".

وختم أولونغا حديثه: "من المبكر الحديث عن مستقبلي مع الفريق ولديَّ طموحات عديدة أريد تحقيقها، وكذلك الأمر يتعلق بجميع زملائي، فقد كان موسمًا صعبًا وبذلنا الكثير من الجهود، وكان هناك العديد من الصعوبات التي واجهها الفريق هذا الموسم من خلال المنافسة القوية".

وسبق للكيني مايكل أولونغا أن تُوّج بجائزة منصور مفتاح في الموسم الماضي بتسجيله 24 هدفًا، ونجح في الموسم الحالي في قيادة الدحيل لاستعادة لقب الدوري الغائب عن النادي منذ موسم 2019-20.

شارك: