أولونغا فخور بأداء كينيا ومدافع قطر يطالب بالتعلم من الأخطاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 02:02
منتخب كينيا فاز على نظيره القطري 2-1 في مباراة الفريقين الودية بملعب الجنوب المونديالي (Football Kenya Federation)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب قائد منتخب كينيا نجم نادي الدحيل القطري، مايكل أولونغا، عن فخره بأداء المنتخب الكيني خلال الفوز 2-1 على منتخب قطر، هذا الخميس، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين تحضيرًا للاستحقاقات الرسمية القادمة.

وسجّلت كينيا هدفًا قُرَب النهاية، لتهزم قطر 2-1، على أرضية ملعب "الجنوب" بمدينة الوكرة القطرية، ووفقًا لأولونغا، فإن ما قدّمه اللاعبون الكينيون خلال المباراة يُعَدّ "شيئًا يدعو إلى الفخر".

وأوضح أولونغا، في تصريحات عقب المباراة، أن التجربة الودية ضد "العنابي" مفيدة؛ كونها تُكسِب لاعبي كينيا الخبرات المطلوبة.

ووجّه أولونغا التهنئة إلى زملائه بالمنتخب الكيني، مؤكدًا فخره بما قدّمه المنتخب في المباراة، التي وصفها محترف الدحيل بـ"الصعبة جدًا، ومرتفعة المستوى".

طارق سلمان يطالب بالتعلم من الأخطاء

من جانبه، قال مدافع قطر، طارق سلمان، إن الخسارة أمام كينيا "محزنة"، خاصةً أن هدف الفوز الكيني جاء في وقت متأخر من زمن اللقاء، وتحديدًا بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وشدد سلمان على ضرورة التعلم من هذه المباريات الودية، لتجنب الخسارة في المباريات الرسمية، علمًا أن الفريق القطري تنتظره المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2023، المُقررة إقامتها في قطر خلال شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط القادمَين.

شارك: