قطر تخسر من كينيا وديًا تحضيرًا لكأس آسيا وتصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 20:18
من مباراة قطر وكينيا الودية على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مُني منتخب قطر بخسارة ودية بنتيجة (1-2) أمام نظيره الكيني، اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب "الجنوب" بمدينة الوكرة القطرية، ضمن تحضيرات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

وتَقدَّم جوزيف أكومو لكينيا بهدف من ضربة رأسية مُحكمة بالدقيقة الـ20، قبل أن ترد قطر بهدف التعادل، الذي حمل توقيع قائد الفريق، حسين الهيدوس، مع الدقيقة الـ34 من علامة الجزاء.

وفيما بدت المباراة نحو الطريق إلى التعادل 1-1، أحرز أموس نوندي هدفًا قاتلًا لكينيا مع الدقيقة 90+1، ليمنح بلاده فوزًا مثيرًا على أرض قطر.

وأجرى مدرب المنتخب القطري، كارلوس كيروش، 11 تغييرًا في المباراة؛ باستبداله جميع عناصر التشكيلة الأساسية، في محاولة من المدير الفني البرتغالي للزج بكل العناصر المتاحة.

ويأمل كيروش في الاستقرار على تشكيلة قطر الأساسية قبل بدء مشوار العنابي في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وبالإضافة إلى التصفيات المونديالية، تستضيف دولة قطر نهائيات كأس أمم آسيا 2023، المُزمعة إقامتها خلال شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2024، ويتطلع الفريق القطري للاحتفاظ باللقب الآسيوي الذي حققه في نسخة البطولة الأخيرة التي أقيمت في الإمارات عام 2019.

شارك: