ماونت يحظى بإشادة تين هاغ بعد مباراته الأولى مع يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 10:31
ماسون ماونت يرد على تحية الجماهير في ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدرب الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد بالإنجليزي ماسون ماونت أولى صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الحالية؛ وذلك بعد مشاركته في أول مباراة له مع الفريق خلال الفوز 2-0 على ليدز يونايتد المنافس في دوري الدرجة الثانية أمس الأربعاء في مباراة ودية في أوسلو.

وقال مدرب الشياطين الحمر في تصريحات أدلى بها عقب المباراة: "(لقد كان) رائعًا، لكن يمكننا توقع ذلك. لديه العديد من المهارات وأنا متأكد من أننا سنستمتع كثيرًا بأدائه. سيسهم في تطوير أدائنا بالتأكيد".

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 24 عامًا انضم إلى يونايتد في وقت سابق من الشهر الحالي قادمًا من تشيلسي مقابل 55 مليون جنيه إسترليني (71.45 مليون دولار).

وقال نجم البلوز السابق في تصريحات لمحطة مانشستر يونايتد بعد خوض أول 45 دقيقة في المباراة: "عندما وصلنا إلى الملعب، كانت المساندة رائعة. لقد ساندتنا الجماهير ومن المدهش أن نرى ذلك. هذا ما نريد أن نلعب من أجله. نريد أن نجعلهم فخورين".

ويبدأ مانشستر يونايتد ثالث الموسم الماضي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 أغسطس/ آب المقبل، على أرضه ضد وولفرهامبتون واندرارز.

شارك: