ماني "المحبط" يعلن دعمه لمنتخب الكاميرون في كأس العالم

2022-11-29 13:31
ساديو ماني غاب عن المشاركة مع السنغال في مونديال قطر بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نجم منتخب السنغال ساديو ماني، الغائب عن المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بداعي الإصابة، دعمه لمنتخب الكاميرون وزميله في نادي بايرن ميونيخ الألماني، إريك شوبو ماكسيم موتينغ، ما يؤكد استمراره في متابعة المسابقة العالمية الأغلى رغم صدمة الإصابة التي ضربت معنوياته بشكل كبير، ومساندته للمنتخبات الأفريقية المشاركة في البطولة.

ونشر ساديو ماني قصة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي، تظهر متابعته لمواجهة الكاميرون وصربيا، التي لعبت يوم الإثنين، وانتهت بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها (3-3)، رفقة زميله الآخر في بايرن والسنغال، بونا سار، الغائب بدوره عن كأس العالم 2022 بداعي الإصابة أيضًا.

وأعلن نجما بايرن ميونيخ ومنتخب السنغال دعمها لشوبو موتينغ والكاميرون، حيث ظهر بونا سار وهو يشير بيده إلى صورة زميله في البايرن ويتغنى باسمه، قبل انطلاق مباراة منتخب "الأسود غير المروضة" وصربيا، ليؤكدا دعمها المطلق للمنتخب الكاميروني ردًّا على رسالة الدعم القوية السابقة من شوبو موتينغ إلى ساديو ماني بعد غيابه عن المونديال بداعي الإصابة، فضلًا عن مساندة صامويل إيتو لمنتخب السنغال أيضًا. 

وكان نجم منتخب الكاميرون، موتينغ، وجَّه في وقت سابق رسالة مؤثرة لنجم منتخب السنغال وزميله في نادي بايرن ميونيخ الألماني، ساديو ماني، عبر فيها عن حزنه الشديد لغيابه عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل أيام فقط من انطلاق المسابقة المونديالية.

وقال موتينغ في تصريحات سابقة تعليقًا على خبر غياب زميله في البايرن، ماني، عن كأس العالم 2022: "أشعر بالحزن الشديد لغياب ماني عن منتخب السنغال"، مضيفًا: "آسف لما حدث لماني، ولمنتخب السنغال وجميع المشجعين الأفارقة".

ساديو ماني وبونا سار يدعمان الكاميرون وتشوبو موتينج 

وتابع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق: "إنه لاعب رائع وشخص رائع أيضًا. أنا سعيد جدًا لانضمامه إلينا في بايرن ميونيخ"، وأردف: "وأنا مستاء للغاية وحزين عليه لأن هذه الإصابة حدثت قبل كأس العالم مباشرة".

وأوضح: "دائمًا ما تكون الإصابات جزءًا من كرة القدم ولكن للأسف أصيب (ماني) في الوقت الخطأ. نحن جميعًا معه وآمل أن يحافظ على طاقته الإيجابية"، قبل أن يختم: "سيعود أقوى".

جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون يواجه نظيره البرازيلي في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2022، يوم الجمعة المقبل على استاد لوسيل، في مهمة صعبة جدًا لمحاولة العبور إلى الدور الثاني.

ويمتلك منتخب الكاميرون نقطة واحدة فقط في رصيده بالتساوي مع صربيا، في حين ضمن منتخب البرازيل تأهله بعدما حصد 6 نقاط في أول مباراتين، مقابل 3 نقاط لمنتخب سويسرا الذي يحتل المركز الثاني.

شارك: