مانشستر يونايتد يهزم وولفرهامبتون برباعية في مباراة مثيرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 02:10
من مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد - الجولة 23 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: @ManU)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عاد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات وفاز خارج قواعده سهرة الخميس الأول من فبراير/ شباط، على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (3-4) بعد مباراة مثيرة لحساب لقاءات المرحلة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أمام 32 ألف مشجّع في مدرجات ملعب (مولينو) معقل وولفرهامبتون، تقدم فريق "الشياطين الحمر" بثنائية في الشوط الأول، سجلها كل من المهاجم الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد -العائد من عقوبة الإيقاف التأديبية داخل فريقه- في الدقيقة الخامسة، والمهاجم الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقة (22) الذي صنع هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني قلّص أصحاب الأرض النتيجة بهدف لصانع الألعاب المخضرم الإسباني بابلو سارابيا من ركلة جزاء في الدقيقة (71)، لكن لاعب الوسط الإسكتلندي البديل، سكوت مكتوميناي نجح في حسم المهمة بهدف ثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة (81).


لكن أصحاب الأرض لم يستسلموا، ونجحوا في تقليص النتيجة مجددًا بهدف ثانٍ حمل توقيع ماكسيميليان كيلمان في الدقيقة (85). وفي قمة الإثارة ينجح وولفرهامبتون في إدراك التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الدقيقة (90+6) عبر اللاعب البرتغالي بدرو نيتو.


لكن الفريق الضيف بقيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاغ، لم يستسلم أيضًا رغم العودة البطولية لأصحاب الأرض، ونجح في تسجيل هدف رابع من خلال اللاعب الصاعد كوبي ماينو في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ترتيب مانشستر يونايتد بعد الفوز المثير على وولفرهامبتون

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 35 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع مؤقتًا بفارق نقطة خلف وست هام يونايتد على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 29 نقطة محتلًا المركز الحادي عشر مؤقتًا، ليتلقى أول هزيمة بعد أربع جولات متتالية فاز خلالها بثلاث مباريات مع تعادل في واحدة.

التعادل يحسم مباراة وست هام يونايتد وبورنموث 

لحساب نفس الجولة من البطولة، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة وست هام يونايتد وضيفه بورنموث.

وعلى (استاد لندن الأولمبي)، تقدم الضيوف مبكرًا بهدف خاطف من توقيع دومينيك سولانكي في الدقيقة (3) بعد انطلاق صافرة البداية. وفي الشوط الثاني، أدرك أصحاب الأرض التعادل (1-1) عن طريق جيمس وارد براوس من ضربة جزاء في الدقيقة (61).

بهذه النتيجة، رفع وست هام رصيده إلى 36 نقطة بالمركز السادس، في حين ارتفع رصيد بورنموث إلى 26 نقطة بالترتيب الـ12.

شارك: