مانشستر يونايتد يصر على ضم أوسيمين الصيف القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 17:35
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم السبت، أن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز يستهدف التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، بطل الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت إن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت خطوةً للتعاقد أوسيمين، بعد أن لمست رغبةً من المهاجم النيجيري في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على حساب باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي.

وبينت الصحيفة أن باريس سان جيرمان أبدى رغبةً في التعاقد مع أوسيمين؛ لكن النيجيري يُفضّل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، رغم رحلته الأخيرة التي قام بها إلى العاصمة الفرنسية.

وذكرت أن الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني لـ"الشياطين الحمر" أعطى التعاقد مع مهاجم نابولي الأولوية لتدعيم هجوم الشياطين الموسم المقبل، إذ يحظى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بتقدير كبير من المدرب وإدارييّ مانشستر يونايتد.

وأضافت أن كشافي يونايتد قد تابعوا مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان الشهر الماضي، وأبدوا إعجابهم بمستواه الفني، خاصةً وأن النيجيري تمكن من هز شباك المنافس؛ لكن هدفه لم يكن كافيًا لتأهل فريقه إلى نصف نهائي المسابقة الأوروبية.

يُذكر أن أوسيمين صاحب الـ 24 عامًا قاد نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه، حيث يتصدر حاليًا ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 23 هدفًا.

شارك: