تين هاغ واثق من تمديد راشفورد لعقده مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 12:19
تين هاغ يحتفل مع راشفورد بالفوز على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إنجليزية إن الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفائل وواثق من تمديد عقد المهاجم ماركوس راشفورد، مشيرةً إلى أن المدرب يعرف سبب مماطلة الأخير في التوقيع على العقود الجديدة؛ لكنه يرفض الكشف عن ذلك حاليًا.

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن تين هاغ رفض حاليًا الكشف عن سبب رفض راشفورد التوقيع على عقده الجديد مع "الشياطين الحمر" حتى الآن، وفضّل الاحتفاظ بالمعلومة على أن يكشفها للجماهير، رغم أنه متفائل بتمديد عقد الدولي الإنجليزي بالنهاية.

وأضاف ذات المصدر، أن إدارة مانشستر يونايتد دخلت منذ 6 أشهر في مفاوضات مع أفضل هداف للفريق هذا الموسم 2022-23، وقدّمت إليه عرضًا لمدة 5 سنوات براتب 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

ومع دخول العام الأخير في عقد راشفورد الذي ينتهي صيف 2024، لا يزال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، يماطل في التوقيع على العقود الجديدة، مما أثار تساؤلات الجماهير حول نيته بالتجديد للفريق أو البحث عن فريق آخر، خاصةً في ظل اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته.

لكن "ذا صن" رجحت أن يكون راشفورد فضّل التريث قبل التوقيع على العقود الجديدة، كونه يسعى لمعرفة ما إذا كان المُلّاك الجدد للنادي سيقدمون إليه عرضًا مختلفًا.

يُذكر أن راشفورد قدّم موسمًا مميزًا مع مانشستر يونايتد حيث سجّل 29 هدفًا في 53 مباراة في جميع المسابقات، منهم 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: