مانشستر يونايتد يرفض عرض وست هام لضم ماكتومناي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 22:15
الإسكتلندي سكوت ماكتومناي لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رفض نادي مانشستر يونايتد عرض نادي وست هام يونايتد لشراء لاعب خط الوسط سكوت ماكتومناي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان المطارق قد قدموا عرضًا مزدوجًا بقيمة 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع ماكتومناي وهاري ماغواير (30 مليون لكل منهما) هذا الميركاتو.

ووفقًا لموقع "ذا أثلتيك" الرياضي، فإن الشياطين الحمر رفضوا عرضًا بقيمة 30 مليون يورو من أجل الدولي الإسكتلندي البالغ من العمر 26 عامًا، لكنهم لم يرفضوا عرض ماغواير؛ إذ إن المفاوضات ما زالت جارية.

يونايتد يرفض عرض وست هام الأول لماكتومناي

وتم رفض عرض ماكتومناي من إدارة اليونايتد لبعده عن تقييمهم للاعب، حيث يقيم اليونايتد لاعب خط ميدانه بأكثر من 40 مليون جنيه إسترليني، ومن الناحية الفنية يود إيريك تين هاغ الاحتفاظ بماكتومناي لاقتناع بقدراته بحسب ما أفاد التقرير.

لكن مع ماغواير، يعد الأمر أكثر انفتاحًا؛ إذ يريد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا المشاركة باستمرار للاحتفاظ بمكانه في تشكيلة غاريث ساوثغيت في منتخب إنجلترا.

ويسعى النادي اللندني لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، خاصة أن خزينة الفريق منتعشة بأموال صفقة ديكلان رايس المنتقل إلى أرسنال في وقت سابق من هذا الصيف، وتوصل بالفعل إلى اتفاق شفهي مع أياكس بشأن التعاقد مع إيدسون ألفاريز.

وتفكر إدارة وست هام أيضًا في تقديم عرض محسن لضم جيمس وارد براوز من ساوثهامبتون، بعد أن رفض الأخير عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني من أجل انتقال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

جدير بالذكر أن ماكتومناي قد شارك مع مانشستر يونايتد في 39 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف.

شارك: