ماكتوميناي ينضم إلى قائمة المصابين في مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-13 16:13
الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

انضم الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي إلى قائمة الغائبين عن قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة إشبيلية، والتي يحتضنها ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الخميس، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وتعرض اللاعب الذي سجل هدفين لاسكتلندا ضد إسبانيا في دوري الأمم، لإصابة بسيطة لم تسمح له بالمشاركة في المران الأخير للفريق الإنجليزي قبل مواجهة الليلة أمام إشبيلية، ومن ثم سيغيب عن المباراة.

ومن المتوقع أن يراهن المدرب الهولندي إريك تين هاغ في خط وسط "الشياطين الحمر" على الدنماركي كريستيان إريكسن، والبرازيلي كارلوس كاسيميرو، وأمامهما صانع الألعاب البرتغالي برونو فرنانديز.

ويعد ماكتوميناي رابع لاعب يغيب عن مواجهة إشبيلية بعد الإعلان عن غياب كل من ماركوس راشفورد ولوك شو وأليخاندرو غارناتشو، وذلك بداعي الإصابة.

وأعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، أن لوك شو "سيعود قريبًا، لكنه لن يشارك في مباراة الخميس"، وأكد غياب الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو دون أن يحدد موعد عودته، قائلًا: "إصابة غارناتشو تبدو أكثر خطورة".

ووفقًا للفحوصات الطبية سيغيب راشفورد عن "عدة مباريات"؛ لذا فمن المحتمل ألا يشارك أيضََا في لقاء العودة، ورغم ذلك، يثق مانشستر يونايتد في أن اللاعب سيعود إلى الفريق قبل انتهاء الموسم.

وستكون مواجهة إشبيلية ثأرية لمانشستر يونايتد الذي خرج على يد النادي الأندلسي من ثمن نهائي دوري الأبطال موسم 2017-2018 (0-0 ذهابًا في إشبيلية، و1-2 إيابًا في مانشستر) ونصف نهائي "يوروبا ليغ" عام 2020 (2-1 في مباراة واحدة نتيجة تداعيات فيروس كورونا).

شارك: