يونايتد يشعل الصراع مع أرسنال في صفقة ديكلان رايس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 15:14
ديكلان رايس متوسط ميدان وست هام يحتفل بالتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل نادي مانشستر يونايتد الصراع مع منافسه أرسنال على التعاقد مع الدولي الإنجليزي، ديكلان رايس، لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، من خلال عرض الاستغناء عن واحد من لاعبين اثنين لوست هام من أجل حسم الصفقة.

ولا يُمانع وست هام بيع رايس، لكنه رفض 3 عروض من أرسنال من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي، حيث يريد النادي اللندني الحصول على 110 ملايين جنيه إسترليني للموافقة على بيع قائده، بينما عرض الغانرز 90 مليون باوند (75 مليون ثابت + 15 مليون متغيرات).

وقالت صحيفة "تليغراف" البريطانية، صباح اليوم الأربعاء 21 يونيو/حزيران في تقرير لها، إن يونايتد يفكر بجدية في التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب، موضحة أن الاهتمام من جانب نادي وست هام بالتعاقد مع سكوت ماكتوميناي، هو الذي دفع مسؤولي مانشستر للتفكير في الحصول على خدمات رايس.

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رايس

ويستعد يونايتد أيضًا لعرض المدافع الدولي الإنجليزي، هاري ماغواير، من أجل إتمام الصفقة، في ظل رغبة ديفيد مويس، مدرب وست هام في ضمه، ولكن راتبه المرتفع قد يعرقل خطوة انتقاله إلى ملعب "لندن الأولمبي".

ويعتزم مانشستر يونايتد القيام بمحاولات لإقناع وست هام بإتمام الصفقة من خلال تقديم مبلغ مالي مع أحد اللاعبين من الثلاثي، ماكتوميناي، ماغواير، أو البرازيلي فريد، وذلك للحصول على توقيع صاحب الـ"24" عامًا.

ويمتد تعاقد رايس مع وست هام لموسمين قادمَين، مع امتلاك النادي اللندني خيارًا لتمديد العقد لعام إضافي، وسبق للاعب أن رفض عرضًا للتمديد براتب أسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني.

ووعد وست هام اللاعب بأنه لن يقف في طريق تحقيق حلمه باللعب في دوري أبطال أوروبا، مبديًا استعداده للموافقة على رحيله هذا الصيف، شريطة وصول عرض مالي مناسب.

جدير بالذكر أن رايس سجل 15 هدفًا وقدّم 13 تمريرة حاسمة خلال 244 مباراة خاضها منذ انضمامه إلى الفريق الأول لوست هام.

شارك: